04 تشرين الثاني 2020 - 10:46
Back

ضحى بحياته من أجل زوجته... فيديو يظهر وفاة رجل خلال عملية سطو على متجر مجوهرات

رجل ضحى بحياته من أجل زوجته خلال عملية سطو على متجر مجوهرات Lebanon, news ,lbci ,أخبار زوجة, مجوهرات, زوج, وفاة,عملية سطو,رجل ضحى بحياته من أجل زوجته خلال عملية سطو على متجر مجوهرات
episodes
ضحى بحياته من أجل زوجته... فيديو يظهر وفاة رجل خلال عملية سطو على متجر مجوهرات
Lebanon News
تمّ نشر فيديو مروّع يظهر عملية سطو على متجر مجوهرات في أحد مراكز التسوق بتكساس في عام 2017 أسفرت عن مقتل متسوق بالرصاص.

وتوفي الضحية، وهو متقاعد من مشاة البحرية الأميركية ويدعى جوناثان مورفي، بين ذراعي زوجته إيمي، بعد حمايتها من الرصاص أثناء تبادل لإطلاق النار بين لصين وشخص مسلح في المركز التجاري رولينغ أوكس في سان أنطونيو في كانون الثاني 2017.
الإعلان

ولفتت المعلومات الى جوناثان وإيمي مورفي كانا قد توجها إلى متجر المجوهرات في المركز التجاري بعد ظهر يوم 22 كانون الثاني لتنظيف خاتمي الزفاف.

وبعد نحو أربع سنوات، رفعت إيمي مورفي دعوى مدنية ضد المركز التجاري رولينغ أوكس والشركة الأم، زاعمة أن مركز التسوق فشل في عرض لافتات عند جميع المداخل لإخطار العملاء بأن الأسلحة غير مسموح بها في المبنى.

واعتبر محامي المرأة بأنه لو كانت هناك مثل هذه العلامات، لما كان الرجل ريان بروكيت أحضر سلاحه الى داخل المركز التجاري ولم يحاول إيقاف السرقة.

ومن خلال الفيديو الذي نشره محامي إيمي هذا الأسبوع، فيمكن رؤية الزوجين مورفي وهما يتفرجان على الساعات أثناء انتظار خاتمي زفافهما.

بعدها ركض رجلان مسلحان إلى المتجر، وسرعان ما شرع أحدهما في تحطيم صناديق العرض بمطرقة والاستيلاء على البضائع، بينما قام شريكه بتصويب سلاحه نحو عمال المتجر.

وبعد لحظات، سحب بروكيت سلاحه وأطلق النار على اللصين اللذين ردا بإطلاق النار وهما يفران.

وأفادت التقارير بأنه أثناء تبادل إطلاق النار، أصيب جوناثان، بينما كان يحاول حماية زوجته. ولسوء الحظ، سقط الرجل البالغ من العمر 42 عامًا على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة بين ذراعي إيمي.

إشارة الى أنه في شهر نيسان 2018، اعترف أحد اللصين المشتبه بهما، خوسيه لويس روجاس، 35 عامًا، بارتكاب جريمة القتل والسرقة المشددة وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة بالإضافة إلى 20 عامًا في السجن.

أما شريكه المزعوم، جيسون ماثيو برييتو، 35 عامًا، فلا يزال ينتظر المحاكمة.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً