05 تشرين الثاني 2020 - 12:06
Back

غرفة خصصها للأحذية في شقته ببرج خليفة... شغف رجل بالأحذية يكلفه أكثر من مليون دولار!

بدأ بجمع الأحذية الرياضية في المدرسة الثانوية Lebanon, news ,lbci ,أخبار دبي, أحذية,شغف,بدأ بجمع الأحذية الرياضية في المدرسة الثانوية
episodes
غرفة خصصها للأحذية في شقته ببرج خليفة... شغف رجل بالأحذية يكلفه أكثر من مليون دولار!
Lebanon News
أقام بحريني شغوف بجمع الأحذية الرياضية، ويعيش بين دبي والمنامة ولوس أنجلوس، غرفة خصصها للأحذية التي يعشقها في شقته ببرج خليفة ووضع فيها أحذية يقول إن قيمتها تتجاوز مليون دولار.

وتتكون مجموعة محمد الصفار من نحو 1500 زوج أحذية رياضية وضعت بشكل مثالي في صفوف منتظمة بخزانة كبيرة مع صناديق مصممة خصيصاً لحماية كل زوج منها من أشعة الشمس والغبار.
الإعلان

وبدأ الصفار بجمع الأحذية الرياضية منذ كان في المدرسة الثانوية للتعبير عن سخطه على زيه المدرسي الصارم الذي لم يكن يتيح للطلاب سوى حرية اختيار أحذيتهم فقط.

ويوضح الصفار البالغ من العمر 31 عاماً أنه يجمع الأحذية الرياضية من أجل سعادته الشخصية وليس لكسب المال. ويرى أن أفضل وسيلة لجمع أي شيء هي ملاحقة ما يسعد الإنسان. وقال: "أقدم حذاء رياضياً في مجموعتي منذ 1994 ويصادف أنه جديد تماماً...".

ولتحديث مجموعته يشتري الصفار بين 20 و30 زوجاً جديدا من الأحذية الرياضية شهرياً، بالتالي فمن المستحيل أن ينتعلها جميعاً. وينتعل الصفار قرابة عشرة في المئة من الأحذية التي لديه فقط.

ويرأس الصفار أعمال عائلته التي لها مشروعات في مطاعم ومدارس وفنادق ومقرها الرئيسي في العاصمة البحرينية المنامة.

الإعلان
إقرأ أيضاً