07 تشرين الثاني 2020 - 05:52
Back

بهدف جمع التّبرعات على الإنترنت… أميركيّة تدّعي عمليّة خطفها والشرطة تُحقّق

أميركيّة تدّعي عمليّة خطفها بهدف جمع التّبرعات Lebanon, news ,lbci ,أخبار تبرّعات, لوس أنجلوس,عملية خطف,أميركيّة تدّعي عمليّة خطفها بهدف جمع التّبرعات
episodes
بهدف جمع التّبرعات على الإنترنت… أميركيّة تدّعي عمليّة خطفها والشرطة تُحقّق
Lebanon News
نظّمت هولي سوزن كورتير (38 عاماً) وهي أم لطفلة من مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة، عملية خطف بهدف جمع التبرّعات على موقع "Go Fund Me " بمساعدة شقيقتها.

وفي التّفاصيل، ففقدت كورتير وظيفتها كمربية أطفال بسبب فيروس كورونا، وتركت هاتفها المحمول وغادرت المنزل واختفت أثناء نزهة في حديقة زيون الوطنية في السادس من شهر تشرين الأوّل الماضي. 
الإعلان

وأطلقت شقيقة كورتير وتُدعى جيمي حملة لجمع التبرّعات على الإنترنت وتمكّنت من الحصول على 12 ألف دولار قالت إنّها ستستخدمها لتعويض مصاريف الفنادق والسيارات للعائلة والأصدقاء الذين ساعدوا في البحث عن شقيقتها.

ولكن بالرّغم من عدم وجود أي دليل قاطع من شأنه أن يدعم النظرية القائلة إنّ الحادث ارتكب عمداً كمحاولة لتحقيق مكاسب مالية، لا يزال المحقّقون يبحثون ما إذا كانت عمليّة الخطف حقيقيّة أو مزيّفة وفتحت السلطات في ولاية يوتاه منذ ذلك الحين تحقيقاً بشأن اختفاء كورتير بعدما تبيّن أنّ قصتها تبيّن الكثير من التناقضات.

وفي 18 تشرين الأول، عثر حراس الحديقة على كورتير على بعد نصف ميل من المكان الذي كانت فيه بعد أن تلقّوا معلومات من أحد المتجولين.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً