07 تشرين الثاني 2020 - 06:31
Back

في الإمارات... امرأة تطالب زوجها بآلاف الدولارات لاعتدائه عليها بالضرب و"العض"

امرأة تطالب زوجها بآلاف الدولارات لاعتدائه عليها بالضرب و"العض" Lebanon, news ,lbci ,أخبار الضرب, العنف,إمارات,امرأة تطالب زوجها بآلاف الدولارات لاعتدائه عليها بالضرب و"العض"
episodes
في الإمارات... امرأة تطالب زوجها بآلاف الدولارات لاعتدائه عليها بالضرب و"العض"
Lebanon News
أقامت امرأة بالإمارات دعوي قضائية تطالب فيها بإلزام زوجها بدفع مبلغٍمالي يبلغ نحو 13 ألف دولار كغرامةٍ تعويضاً عن اعتدائه عليها بالضرب والعض.

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها أساء معاملتها منذ بداية زواجهما وأنها تحملت الضرب لمدّة أربع سنوات وقد رُزقت منه بطفلة يبلغ عمرها اليوم ثلاث سنوات.

وقالت الزوجة إنّها تعرّضت لضربٍ مبرحٍ ألحق بها إصابات جسدية نتج عنها آلام وكدمات خطيرة، وأرفقت الدّعوى بصورةٍ من الحكم الجزائي الصادر عن نيابة الأسرة الّذي يدين الزوج بجريمة الإعتداء والّذي يجبره على دفع الرسوم القضائية وغيرها من المصاريف كما أرفقت صورة شعاعية طبّيّة تبيّن الإعتداء الجسدي عليها.
الإعلان

ومن جهتها، قالت المحكمة إن الأوراق تثبت اعتداء الزوج على زوجته بالضرب والعض ما يُجبر الزوج على أن يدفع تعويضاً قدره نحو 13 ألف دولار بفائدة قانونية تبلغ أربعة في المئة يبدأ سريانها من تاريخ إصدار الحكم حتى تسديد المبلغ بأكمله، مع إلزامه بالرسوم والمصاريف للطفلة.
الإعلان
إقرأ أيضاً