11 تشرين الثاني 2020 - 09:24
Back

عائلة تحضر ديزني لاند الى منزلها... (فيديو)

أمضت عائلة من كاليفورنيا وقتها أثناء الإغلاق في بناء نسخة مصغرة من السفينة الدوارة ماترهورن في فناء المنزل الخلفي Lebanon, news ,lbci ,أخبار فناء خلفي, منزل, عائلة, سفينة دوارة,ديزني لاند,أمضت عائلة من كاليفورنيا وقتها أثناء الإغلاق في بناء نسخة مصغرة من السفينة الدوارة ماترهورن في فناء المنزل الخلفي
episodes
عائلة تحضر ديزني لاند الى منزلها... (فيديو)
Lebanon News

أمضت عائلة من كاليفورنيا، لم تتمكن من الذهاب الى ديزني لاند وسط جائحة كورونا، وقتها أثناء الإغلاق في بناء نسخة مصغرة من السفينة الدوارة ماترهورن في فناء المنزل الخلفي.

 

وقال الأخوان شون ومايكل لاروشيل إنهما توصلا إلى فكرة Matterhorn Alpine Escape في آذار وأخبرا والديهما، جاك وديانا لاروشيل، بفكرة بناء السفينة المستوحاة من ديزني في الفناء الخلفي.

 

واستعان شون ومايكل بمساعدة والديهما، وكذلك شقيقهما مارك وشقيقتهما نيكول، لبناء السفينة الدوارة، فبدأوا العمل في شهر آذار وأنهوا المشروع في تموز.

 

واللافت أن النتيجة النهائية كانت عبارة عن سفينة دوارة طولها نحو 6 أمتار ومسار يبلغ طوله نحو 122 متراً. وقالت العائلة إن المسار يستغرق تقريباً 50 ثانية.

 

وفي هذا الإطار، قال شون لاروشيل إنه استوحى الفكرة هذه من عائلة قامت ببناء نسخة تجريبية من لعبة Disney's Pirates of the Caribbean في منزلها.

 

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً