13 تشرين الثاني 2020 - 08:08
Back

في مصر... اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السادس من دون آثار إجهاض (فيديو)

اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السادس من دون آثار إجهاض Lebanon, news ,lbci ,أخبار حادثة غريبة, إجهاض,مصر,اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السادس من دون آثار إجهاض
episodes
في مصر... اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السادس من دون آثار إجهاض (فيديو)
Lebanon News
تداولت مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المصرية ومحطات التلفزيون، خبر اختفاء أجنة توأم في رحم سيدة حامل بالشهر السّادس في واقعة غريبة وغير مسبوقة.

وفي التّفاصيل، فقال والد السيدة عبد الناصر محمد إبراهيم، من محافظة الأقصر إن ابنته ولاء، كانت حامل بتوأم بالشهر السادس، وقد اختفى الحمل بين ليلةٍ وضحاها، موضحاً أنه لا يعتبر ذلك سحراً أو كابوساً، لكنه قضاء وقدر من الله، حيث إن التحاليل أثبتت بالفعل حملها.
الإعلان

وأضاف إبراهيم: "أجهضت ابنتي مرتين قبل هذه الحادثة، وكانت تتّبع علاجاً معيّناً مع طبيبها الّذي كان يتابعها والّذي حدّد الشهر المقبل موعداً للولادة. وكانت ولاء قد رأت كابوساً ليلة الحادثة بأنّ أجنة التوأم قد اختفت، وبالفعل فهذا ما حصل ولم يعد بطنها منتفخاً وما من آثارٍ للإجهاض".

وقال رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت محمد عز الدين إن السيدة وصلت إلى المستشفى عند الساعة الرابعة صباحاً، وكانت تشتكي من خروج مياه ودم من الرحم.  واستقبلها الطبيب وقام بالكشف عليها بالأشعة ولم يجد أي آثار للحمل أو للتوأم. وما أثار استغراب الطبيب بشكلٍ كبيرٍ أن الصور الشعاعية كشفت أنّ حجم الرحم كان أكبر من المعتاد ما قد يدل على أنه كان هناك حمل، مؤكدا اختفاء الأغشية الجنينية. 
 
 
 


الإعلان
إقرأ أيضاً