21 تشرين الثاني 2020 - 05:13
Back

جريمة قتل غامضة في برلين... تقود الى "آكل لحوم البشر"

قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على "أكل لحوم البشر" في قضية مقتل رجل Lebanon, news ,lbci ,أخبار برلين, رجل, قتل, جريمة, أكل لحوم البشر,جريمة,قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على "أكل لحوم البشر" في قضية مقتل رجل
episodes
جريمة قتل غامضة في برلين... تقود الى "آكل لحوم البشر"
Lebanon News
قال ممثلو الادعاء العام في ألمانيا إن هناك أدلة على "أكل لحوم البشر" في قضية مقتل رجل عثر على بقايا جثته في حديقة بشمال برلين في وقت سابق في تشرين الثاني.

وألقت الشرطة القبض على رجل، يبلغ من العمر 41 عامًا يوم الخميس للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بدوافع جنسية، في منزله الذي يقع بالقرب من الموقع الذي تم العثور فيه على عظام الضحية.
الإعلان

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن هذه الرفات تعود لرجل يبلغ من العمر 44 عاماً فُقد قبل شهرين.

وقال المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين، مارتن ستلتنر، لوكالة أسوشيتيد برس إن المشتبه به كان "مهتمًا بأكل لحوم البشر" وأنه "بحث على الإنترنت عن هذا الموضوع".

ولفت ستلتنر الى أنه من غير الواضح ما إذا كان الضحية لديه أيضاً أي اهتمام بأكل لحوم البشر. وقال إن الرجلين، وكلاهما ألمانيان، كانا على اتصال ببعضهما عبر الإنترنت.

وفي هذا الإطار، قال مسؤول في الشرطة لصحيفة برلين BZ إن عظمة كانت "خالية تمامًا من اللحم"، مضيفًا أن هناك مؤشرات أخرى تجعلهم يعتقدون بقوة أن الضحية هو ضحية أكل لحوم البشر.

إشارة الى أن الكلاب البوليسية قادت المحققين إلى شقة المشتبه به، حيث قيل إنهم عثروا على دم في الثلاجة، بالإضافة إلى منشار عظام طبي في الطابق السفلي.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً