30 تشرين الثاني 2020 - 10:40
Back

غضب لأنها لم تسأله كيف كان يومه... امرأة تقفز من الطابق الرابع هرباً من عنف حبيبها!

امرأة تقفز من الطابق الرابع هرباً من عنف حبيبها! Lebanon, news ,lbci ,أخبار عنف أسري,البرازيل,امرأة تقفز من الطابق الرابع هرباً من عنف حبيبها!
episodes
غضب لأنها لم تسأله كيف كان يومه... امرأة تقفز من الطابق الرابع هرباً من عنف حبيبها!
Lebanon News
اضطرت الشابة الحامل "مكيالين ساشا روشا داس ميرسيس"، البالغة 22 سنة من العمر، إلى القفز عن ارتفاع نحو عشرة أمتارٍ من شقّتها في الطابق الرابع بالبرازيل هرباً من عنف حبيبها.

وقد أقدمت مكيالين على هذه الخطوة لتهرب من حبيبها، جوناتن ويليان كوريا، بعدما غضب وانهال عليها بالضرب لأنها لم تسأله كيف كان يومه. 
الإعلان

وفي التّفاصيل، فالتقى الثنائي عبر فيسبوك في شهر حزيران من هذا العام، لكن سرعان ما تدهورت علاقتهما، إذ كان كوريا يهاجم مكيالين بسبب نوبات الغيرة الشديدة كما كان يهدّدها بعدم إخبار أسرتها عن سوء معاملته لها.

وفي الهجوم الأخير، زعمت مكيالين أنها أخبرت شريكها بأنها ذاهبة إلى منزل والديها لإحضار ابنها البالغ من العمر عامين الذي أنجبته من علاقة سابقة لينهال عليها بالضرب بآلاتٍ حادّة كما حرق جزءاً من جبينها بالطنجرة الساخنة، وذلك لأنّها لم تسأله كيف كان يومه.

وبعد تعنيفها لأكثر من ساعة، احتجزها في غرفة النوم. وعندما ذهب إلى المطبخ، أسرعت ميرس وقفزت من نافذة الغرفة عن الطابق الرابع لتُنقل بعدها إلى المستشفى حيث بقيت أسبوعاً كاملاً في غيبوبة وخضعت بعدها لثلاث عمليات جراحية.
ويُشار إلى أنّه تبيّن أنّ لكوريا سجلاً واسعاً عند الشرطة بجرائم متعدّدة تشمل العنف الأسري.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً