25 كانون الأول 2020 - 08:57
Back

ابن الـ9 سنوات اليوتيوبر الأعلى أجراً... كسب 30 مليون دولار في العام 2020

ابن الـ9 سنوات اليوتيوبر الأعلى أجراً Lebanon, news ,lbci ,أخبار Ryan's World,يوتيوبر,ابن الـ9 سنوات اليوتيوبر الأعلى أجراً
episodes
ابن الـ9 سنوات اليوتيوبر الأعلى أجراً... كسب 30 مليون دولار في العام 2020
Lebanon News
تصدّر الطفل، رايان كاجي، الّذي يبلغ من العمر تسع سنوات، قائمة أفضل نجوم "يوتيوب" هذا العام، فحصل على لقب مستخدم يوتيوب الأعلى أجراً للعام الثالث على التوالي، بحسب مجلة "فوربس".

وفي التّفاصيل، فحصل اليوتيوبر الطفل رايان على نحو 30 مليون دولار في عام 2020 عبر قناته على يوتيوب الّتي تحمل إسم "Ryan’s World". وتدير عائلته اليوم تسع قنوات عبر يوتيوب، وتعتبر قناة Ryan’s World الأكثر شهرة حيث بلغ عدد المشتركين 41.7 مليون مع 12.2 مليار مشاهدة.
الإعلان

وبعدما بدأ كاجي بتصوير مقاطع الفيديو عبر يوتيوب لأول مرة في شهر آذار من العام 2015 ، أي عندما كان في الرابعة من عمره، بعد مشاهدته لقنوات أخرى لمراجعة الألعاب، يواجه اليوم مع عائلته تهديداً بسبب تحقيق اللجنة الأميركية للتجارة الفيدرالية بشأن مزاعم بعدم الكشف عن رعاة مقاطع الفيديو بشكل صحيح.

وتفيد الشكوى المقدمة من وكالة مراقبة المستهلك Truth In Advertising"أنّ نحو 9 المئة من مقاطع فيديوهات قناة Ryan’s World تضمنت توصية مدفوعة لمنتج واحد على الأقل تستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة، وهي مجموعة أصغر من أن تميز بين الإعلان التجاري والمراجعة، وغالبًا ما تصور هذه الإعلانات الأطعمة غير الصحية".


الإعلان
إقرأ أيضاً