05 كانون الثاني 2021 - 10:14
Back

رجل يعيد سيف جنرال شهير بعدما سرقه منذ 40 عاماً

بعد 40 عاماً، أعاد أحد المحاربين القدامى سيفاً سرقه من تمثال لجنرال في الحرب الثورية Lebanon, news ,lbci ,أخبار أميركا, سرقة, جنرال, سيف,رجل,بعد 40 عاماً، أعاد أحد المحاربين القدامى سيفاً سرقه من تمثال لجنرال في الحرب الثورية
episodes
رجل يعيد سيف جنرال شهير بعدما سرقه منذ 40 عاماً
Lebanon News
بعد 40 عاماً، أعاد أحد المحاربين القدامى سيفاً سرقه من تمثال لجنرال في الحرب الثورية وأخبر رئيس اللجنة التاريخية لبلدة ماساتشوستس أنه نادم على سلب ذلك السيف.

ويعود السيف لتمثال الجنرال الشهير ويليام شيبرد وهو أحد قادة الحرب الثورية الأميركية.

وقالت رئيسة اللجنة التاريخية في ويستفيلد سيندي غيلورد إن رجلاً اتصل ببلدية المدينة وقال إن لديه سيفاً مسروقاً من تمثال الجنرال ويليام شيبرد منذ العام 1980.
الإعلان

ووافقت غيلورد على عدم كشف هوية الرجل، إذا أعاد السيف البرونزي بل ورتبت له طريقة كي يوصله إلى منزلها هو وزوجته.

وقالت غيلورد: "الرجل كان يشعر بندم وأسف كبيرين. إنه محارب قديم وأخبرني أنه فعل ذلك لجندي آخر أزعجه. إنه يريد طباعة القصة لتذكير الناس بأن شيئاً ما تفعله في شبابك يمكن أن يطاردك لبقية حياتك."
الرجل الذي وصفته غيلورد بأنه "أشبه بدب ضخم"، أخبرها بأنه كان يعمل في حانة بالمدينة، بينما كان مسجلا كطالب في جامعة ولاية ويستفيلد.

وبعد ليلة من احتساء الكحول، ذهب هو ومجموعة من الأصدقاء لسرقة السيف، الذي قال إنه انتزعه بساعديه من دون الحاجة لمساعدة أخرى.

وعندما أدركوا ما فعلوا في الصباح التالي، لم يعرفوا ما يمكن فعله دون مواجهة تبعات.

والجدير ذكره أن السيف المسروق تم استبداله آنذاك بمساعدة نحات من المدينة وأن متبرعاً لم يذكر اسمه دفع التكاليف، كما سيتم حفظ السيف المعاد في متحف محلي.


مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً