08 كانون الثاني 2021 - 07:50
Back

لتمويل مراسم دفنه… هنود يحملون جثّة جارهم إلى المصرف طلباً لمدخّراته

هنود يحملون جثّة جارهم إلى المصرف طلباً لمدخّراته Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصرف, جثّة,الهند,هنود يحملون جثّة جارهم إلى المصرف طلباً لمدخّراته
episodes
لتمويل مراسم دفنه… هنود يحملون جثّة جارهم إلى المصرف طلباً لمدخّراته
Lebanon News
حمل هنود جثة جار لهم إلى فرع المصرف الذي كان يتعامل معه للمطالبة بالإفراج عن الأموال اللازمة لحرق جثته، وفق ما أعلنت الشرطة يوم الخميس.
     
وقالت الشرطة إن ماهيش ياداف البالغ 55 عاماً توفي وحيداً صباح الثلاثاء في قريته بولاية بيهار بعد معاناة طويلة مع المرض. وعثر جيران على جثة الرجل وهو عامل زراعي بلا عائلة، بعد ساعات من الوفاة.
الإعلان
  
وفتّش القرويون عبثاً في المنزل عن أي مقتنيات قيّمة من شأنها توفير الأموال اللازمة لإجراء مراسم التشييع، إلى أن وجدوا دفتراً خاصاً بحسابه المصرفي يكشف ادخاره مبلغاً قدره نحو 1600 دولار.
 
وبعد ظهر اليوم عينه، حمل هؤلاء الجيران دفتر التوفير وجثة الرجل إلى المصرف وبقوا في المكان حتّى وافق مدير الفرع على دفع المبلغ المطلوب لإتمام عملية حرق الجثة، وفق الضابط في الشرطة المحلية أمريندار كومار.
  
وأوضح مدير المصرف المذكور سانجيف كومار أن هذا الوضع غير الاعتيادي أثار حالة ذعر في الفرع. وقال: "هذا أمر غير مسبوق. بعد ساعة أعطيتهم 135 دولاراً وقد غادروا في النهاية مع الجثة في اتجاه موقع حرق الجثة".
الإعلان
إقرأ أيضاً