08 كانون الثاني 2021 - 08:50
Back

بسبب خوفه وزوجته من كورونا... رجل ثري حجز كل مقاعد رحلتهما على طائرةٍ سياحية!

كان هو وزوجته الراكبين الوحيدين على متن طائرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار رحلة, تذاكر, راكبان, كورونا, زوجة,رجل,كان هو وزوجته الراكبين الوحيدين على متن طائرة
episodes
بسبب خوفه وزوجته من كورونا... رجل ثري حجز كل مقاعد رحلتهما على طائرةٍ سياحية!
Lebanon News
قال رجل إندونيسي ثري، نشر صورًا من طائرة كان فيها هو وزوجته الراكبين الوحيدين على متنها، إنه اشترى التذاكر المتاحة للرحلة كافة لمنع تعرضهما لفيروس كورونا.

ونشر ريتشارد مولجادي، وهو مقيم في جاكرتا ويشتهر بأسلوب حياته المسرف، سلسلة من الصور عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تظهره وزوجته أثناء سفرهما بمفردهما على متن طائرة تابعة للخطوط Batik Air من جاكرتا إلى بالي.
الإعلان

وقال مولجادي إنه اشترى أكبر عدد ممكن من تذاكر الرحلة، التي تضم 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و 150 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية، لأنه وزوجته، شالفين تشانغ، كانا يشعران "بجنون الارتياب" بشأن تعرضهما لـ COVID-19.

وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن المبلغ الذي دفعه لهذه الرحلة الخاصة، لكنه لفت الى أن المبلغ "لا يزال أرخص" من استئجار طائرة خاصة.

وأكدت مجموعة Lion Air، التي تشغل Batik Air، أن مولجادي وتشانع هما الراكبان الوحيدان على متن الرحلة. وقالت الشركة إن الرجل حجز تذكرتين فقط باسمه، لكن لم يتضح ما إذا كان قد اشترى التذاكر الأخرى في حجز منفصل.

كان هو وزوجته الراكبين الوحيدين على متن طائرة

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً