19 كانون الثاني 2021 - 10:52
Back

متحف لندن يحتفظ ببالون "ترامب الرّضيع" (صور)

متحف لندن يحتفظ ببالون "ترامب الرّضيع" Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, بالون ترامب الرضيع,متحف لندن,متحف لندن يحتفظ ببالون "ترامب الرّضيع"
episodes
متحف لندن يحتفظ ببالون "ترامب الرّضيع" (صور)
Lebanon News
قرّر متحف لندن "Museum Of London" الإحتفاظ ببالون ضخمٍ يُظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على شكل طفلٍ رضيعٍ بوجه غاضبٍ يرتدي حفاضة بيضاء ويُمسك هاتفاً خلوياً بيده.

وفي التّفاصيل، فقد استخدم متظاهرون في العاصمة البريطانية هذا البالون تعبيراً عن رفضهم لزيارة دونالد ترامب لبلادهم فأصبح رمزاً للإحتجاجات المناهضة له. وكان البالون البالغ ارتفاعه نحو ستة أمتار قد ظهر للمرّة الأولى سنة 2018 خلال تظاهرة إحتجاجية ضد تكريم ممنوح للرئيس المنتهية ولايته.
الإعلان

ويأمل أصحاب فكرة بالون "ترامب الرضيع" أن يذكّر عرض البالون في المتحف باللحظة التي عارضت فيها لندن ترامب، في خطوةٍ للإستمرار في الكفاح ضد سياسات الكراهية، بعدما تمّ استخدامه في مختلف المناسبات والمناطق حول العالم.

ويُشار إلى أنّ البالون سيُضَم لمجموعة المتحف المرتبطة بالاحتجاجات في العاصمة البريطانية، التي تضم قطعاً تعود لتحرّكاتٍ أقيمت من أجل حق النساء في التصويت، وأيضا لافتات استُخدمت أخيرا للاحتجاج على تقليص النفقات العامة.
 
 
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً