23 شباط 2021 - 08:50
Back

بتكلفة 400 ألف دولار... نقل منزل تاريخي من شارع الى آخر على عربة هيدروليكية! (فيديو)

نقل منزل تاريخي من شارع الى آخر على عربة هيدروليكية Lebanon, news ,lbci ,أخبار عربة هيدروليكية, سان فرانسيسكو,نقل منزل,نقل منزل تاريخي من شارع الى آخر على عربة هيدروليكية
episodes
بتكلفة 400 ألف دولار... نقل منزل تاريخي من شارع الى آخر على عربة هيدروليكية! (فيديو)
Lebanon News
تم نقل منزل يبلغ من العمر 141 عامًا، يتكون من طابقين، في سان فرانسيسكو من موقعه الأصلي إلى عنوان جديد في عملية استغرقت نحو ست ساعات.

وفي التفاصيل، فقد نُقل المنزل الفيكتوري المكوّن من 7 غرف نوم، والمعروف باسم منزل إنغلاندر، يوم الأحد من "807 شارع فرانكلين إلى 635 شارع فولتون".

وأوضحت لانا كوستانتيني من جمعية سان فرانسيسكو التاريخية أن نقل المنزل العملاق على عربة هيدروليكية لم يكن بدون صعوبات غير متوقعة، ولفتت الى وجود بعض الثغرات على الطريق، كالأشجار، إشارات الوقوف، الأضواء واللافتات.
الإعلان

ولفتت المعلومات الى أنه تم استخدام أدوات تقليم الأشجار لقطع الفروع بعيدًا عن الطريق وتم نقل لافتات الشوارع وعدادات وقوف السيارات موقتًا لإفساح المجال أمام هذه الحمولة الكبيرة.

وفي هذا الإطار، قال مسؤولون إن عملية النقل هذه هي أول مشروع من نوعه في سان فرانسيسكو منذ 45 عامًا.

ويُعتقد أن مالك المنزل، تيم براون وهو سمسار في سان فرانسيسكو، قد أنفق نحو 400 ألف دولار على الرسوم وتكاليف النقل لنقل المنزل. وقال فيل جوي، الذي ترأس مشروع نقل المنزل، إنه اضطر إلى الحصول على تصاريح من أكثر من 15 وكالة بالمدينة لهذا المشروع.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً