08 نيسان 2021 - 06:08
Back

وفاة شاب بعد إرغامه على تأدية تمرين القرفصاء 300 مرة في الفلبين... لهذا السبب!

توفي رجل في الفلبين بعد أن أجبرته الشرطة على أداء تمرين القرفصاء كعقوبة لانتهاكه قانون حظر التجول Lebanon, news ,lbci ,أخبار تمارين, شرطة, كورونا, فيروس, حبيبة, شاب, وفاة,فليبين,توفي رجل في الفلبين بعد أن أجبرته الشرطة على أداء تمرين القرفصاء كعقوبة لانتهاكه قانون حظر التجول
episodes
وفاة شاب بعد إرغامه على تأدية تمرين القرفصاء 300 مرة في الفلبين... لهذا السبب!
Lebanon News
توفي رجل في الفلبين يوم الخميس بعد أن أجبرته شرطة منطقة جنرال ترياس في مقاطعة كافيت، على أداء تمرين القرفصاء (Squats) 300 مرة كعقوبة لانتهاكه قانون حظر التجول في زمن فيروس كورونا.
 
وأفادت صحيفة غارديان بأنّه تمّ القبض على دارين مانوغ بيناريدوندو، البالغ من العمر 28 عاماً، وهو يشتري مياه الشرب بعد الساعة 6 مساءً، في حين أن مقاطعة كافيت تشدّد على تطبيق تدابير الحجر الصحي، والّتي تتضمن حظر تجول من الساعة السادسة مساءً إلى الخامسة صباحاً.
الإعلان
 
وفي تفاصيل الحادثة، فتمّ إحضار بيناريدوندو ورجلاً آخر، للسبب عينه، أمام قاعة البلدية. ومن ثمّ طُلب منهما القيام بـ 100 حركة تمرين. وعندما رأت الشرطة أن التمارين لم تكن متزامنة، أُجبرت الرجلين على زيادة عدد تمارين القرفصاء لـ300 مرة.
 
ووفقاً لحبيبة بيناريدوندو، فوصل الأخير إلى المنزل في الساعة 8 صباحاً في اليوم التالي، وكان بالكاد يستطيع التحرك بدون مساعدة.
 
وكتبت حبيبة بيناريدوندو على مواقع التواصل الإجتماعي أن الشاب قد سقط مرات عدة أثناء أداء التدريبات، وبالتالي، كان يزحف طوال اليوم، مكافحاً من أجل السير على القدمين. وفي وقتٍ لاحقٍ من ذلك اليوم، بدأ يعاني من نوبات، ما أدّى إلى توقف قلبه. ولقد حاول المسعفون إنقاذه لفترة وجيزة، لكنه توفي بالنهاية عند نحو الساعة 10 مساء.
 
ومن جهته، أفاد قائد شرطة المدينة، المقدم مارلو نيلو سوليرو، بأنه لا يوجد مثل هذه العقوبات للأشخاص الّذين انتهكوا قيود فيروس كورونا.
 
كما أكّد عمدة المدينة الجنرال ترياس أنطونيو فيرير في بيان على فيسبوك أن التحقيق لا يزال جارياً لمعرفة الحقيقة.
الإعلان
إقرأ أيضاً