08 نيسان 2021 - 07:21
Back

طالبات يعتدين على 7 أساتذة بجامعة في الجزائر... هذا ما حصل!

تعرّض عدد من الأساتذة لإصابات جراء الاعتداء عليهم من قبل طالبات قاموا بمنعهن من الغش في إحدى المواد. Lebanon, news ,lbci ,أخبار باتنة, جامعة, مدير, غش, منع, أساتذة, اعتداء, طالبات, إصابة,جزائر,تعرّض عدد من الأساتذة لإصابات جراء الاعتداء عليهم من قبل طالبات قاموا بمنعهن من الغش في إحدى المواد.
episodes
طالبات يعتدين على 7 أساتذة بجامعة في الجزائر... هذا ما حصل!
Lebanon News
تعرّض عدد من الأساتذة في جامعة بالجزائر لإصابات جراء الاعتداء عليهم من قبل طالبات قاموا بمنعهن من الغش في إحدى المواد.
 
وأقدمت طالبة تابعة لقسم "اللغة والثقافة الأمازيغية" في جامعة باتنة في الجزائر، مساء الثلاثاء، على ضرب أستاذة أثناء امتحان في مادة "أنثربولوجيا التراث"، بسبب منعها من الغش.
الإعلان
 
ولم تتقبل الطالبة المتهمة منعها من الغش في الامتحان من طرف الأستاذة المعنية، فقامت، مع زميلاتها، بالاعتداء على الأستاذة جسدياً ما تطلب نقلها إلى المستشفى. كما تم أيضاً الاعتداء على 6 أساتذة آخرين كانوا مكلفين بالحراسة. وكان ذلك نتيجة التوجه بكلام غير لائق في حق الأساتذة، ما أحدث فوضى كبيرة أدّت إلى إلغاء الامتحان.
 
وبدورهم، نظم أساتذة قسم "اللغة والثقافة الأمازيغية" وقفة احتجاجية، عقب هذه الحادثة، تضامناً مع زملائهم المعتدى عليهم، مطالبين بإقصاء الطالبات المعنيات، ونصب كاميرات مراقبة أثناء الامتحان، وبالتالي النظر في ملفات مجموعات من الطلبة والطالبات الّذين يفرضون منطقهم بالقوة أحياناً، رغم جهود المسؤولين الإداريين.
 
وصرّح مدير جامعة باتنة، البروفيسور عبد السلام ضيف، أنه سيتم تحويل الطالبات المتهمات في هذه قضية على المجلس التأديبي، كما أنه قام بزيارة القسم للاستفسار عن تفاصيل الحادثة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً