21 نيسان 2021 - 11:16
Back

في اليوم العالمي للماريغوانا... ناشطون يُوزّعون القنب لمتلقي لقاح كورونا

قدمت مجموعة من النشطاء في يوم 20 نيسان في واشنطن جرعات صغيرة من الماريغوانا للبالغين مقابل حصولهم على اللّقاح ضدّ فيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار القنب, نشطاء, كورونا, فيروس, لقاح, ماريغوانا, جرعة,واشنطن,قدمت مجموعة من النشطاء في يوم 20 نيسان في واشنطن جرعات صغيرة من الماريغوانا للبالغين مقابل حصولهم على اللّقاح ضدّ فيروس كورونا
episodes
في اليوم العالمي للماريغوانا... ناشطون يُوزّعون القنب لمتلقي لقاح كورونا
Lebanon News
قدمت مجموعة من النشطاء المؤيدين لحملات تشريع الماريغوانا، في يوم 20 نيسان في واشنطن، جرعات صغيرة من الماريغوانا للبالغين مقابل حصولهم على اللّقاح ضدّ فيروس كورونا.  
 
وأعلنت مجموعة DC Marijuana Justice أنهم اختاروا عدم إدراج الماريغوانا ضمن مواقع اللقاحات لتجنب إنشاء زحمة في المستوصفات.
الإعلان
 
وتؤمن هذه المجموعة أن القنب يمكن أن يساعد في شفاء الأمة، وفي المقابل يومنون أن اللّقاح يساعد في إنهاء الوباء من خلال تطعيم أكبر عدد ممكن من الناس.
 
أما في مدينة نيويورك، فقامت مجموعة ACT UP NY الناشطة في مجال الإيدز بتوزيع كمية قليلة مجانية من القنب في Union Square للأشخاص الّذين أثبتوا حصولهم على الجرعتين من اللقاح.
 
ومن جهتها، قالت الناشطة دانا بيل في بيان: "تدعم مجموعتنا العلم وراء لقاح كوفيد-19، لذلك ارتأينا، في اليوم العالمي للماريغوانا، أن تكون أفضل طريقة لتشجيع المواطنين على التطعيم من خلال إعطاء كمية مجانية من القنب".
 
ولتأييد هذه الخطوة، وضعت المستوصفات الأخرى في جميع أنحاء البلاد برامج مماثلة لمحاولة جذب الناس لتلقي اللقاح ضدّ فيروس كورونا.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً