26 حزيران 2021 - 06:26
Back

حادثة غريبة...رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس والسلطات تباشر التحقيقات

رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس Lebanon, news ,lbci ,أخبار حادثة غريبة, مطار, طائرة,لوس أنجلوس,رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس
episodes
حادثة غريبة...رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس والسلطات تباشر التحقيقات
Lebanon News
كشف متحدث بإسم شرطة لوس أنجلوس لشبكة "سي إن إن" أنّ راكباً نُقل إلى المستشفى مساء الجمعة بعدما قفز من طائرة تابعة لشركة يونايتد إكسبريس كانت تسير مبتعدة عن بوابة في المطار.

وفي التفاصيل، كانت رحلة "يونايتد إكسبريس 5365"، التي تديرها شركة "سكاي ويست"، تبتعد عن البوابة بعد الساعة السابعة مساءً، عندما فشل الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته من خرق قمرة القيادة، ثم تمكن من فتح باب الخدمة وقفز أسفل منزلقة الطوارئ على مدرج المطار.
الإعلان

وأوضحت السلطات أنه تم القبض على الراكب واحتجز في ممر المدرج، ونقل إلى المستشفى على إثر إصاباتٍ غير خطيرة لا تهدد صحّته.  كما أفادت السلطات أنه لم يصب أي شخص آخر على متن الطائرة بأذى، بينما باشر مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيقات اللازمة لكشف ملابسات الحادثة والدافع وراء ما قام به الراكب.

وقال مطار لوس أنجلوس إن الطائرة، وهي من طراز "إمبرار 175" ذات المحركين، التي كانت متجهة إلى سولت ليك سيتي عادت إلى بوابتها، وظلت رابضة في أرض المطار بعد ساعات من الحادث.

الإعلان
إقرأ أيضاً