27 حزيران 2021 - 08:56
Back

عروس هندية تلغي حفل زفافها ... والسبب ضعف نظر العريس!

ألغت امرأة هندية حفل زفافها عندما أدركت أن عريسها يرتدي نظارات ويعاني من ضعف في البصر. Lebanon, news ,lbci ,أخبار نظر, ضعف, عريس, زفاف, إلغاء, هندية,عروس,ألغت امرأة هندية حفل زفافها عندما أدركت أن عريسها يرتدي نظارات ويعاني من ضعف في البصر.
episodes
عروس هندية تلغي حفل زفافها ... والسبب ضعف نظر العريس!
Lebanon News
ألغت امرأة هندية، في ولاية أوتار براديش، حفل زفافها في اللّحظة الأخيرة، عندما أدركت أن عريسها يرتدي نظارات ويعاني من ضعف في البصر.
 
وبحسب المصادر، تمّ تحديد موعد زفاف أرتشانا وشيفام، وكانت جميع التحضيرات جارية. ومن ضمن التقاليد الهندية، وهبت عائلة أرتشانا دراجة نارية للعريس كهدية زواج مسبقة. 
الإعلان
 
وفي يوم الزفاف، وصل شيفام إلى منزل أرتشانا مرتدياً النظارات الطبية طوال الوقت. لهذا السبب، أدركت العروس أن بصره ضعيف. ولتأكيد الأمر، طلبت منه قراءة صحيفة هندية دون نظاراته. وعندما فشل في القيام بذلك، ألغت أرتشانا الزفاف، لأنّها لم تكن تريد الزواج من شخص يعاني من ضعف في البصر. 
 
بدورها، احترمت عائلة أرتشانا قرارها، وأمرت بإلغاء حفل الزفاف. كما طالبت عائلة العروس بعد ذلك بإعادة النقود والدراجة النارية الّتي تم تقديمها لعائلة شيفام كمهر، مع الأموال الّتي أنفقت على حفل الزفاف. 
 
أما من جهتهم، فرفضت عائلة العريس هذا القرار. لذلك، انتهت مراسيم الزفاف بتقديم عائلة العروس بلاغاً في مركز الشرطة ضدّ العريس وأقاربه.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً