27 حزيران 2021 - 14:12
Back

"فتى الأدغال": عاش طوال حياته معزولاً عن الحضارة ... وهذا هو نظامه الغذائي!

قبل ثماني سنوات، تم إنقاذ عائلة فيتنامية من حياتهم المعزولة ونقلهم إلى قرية محلية حيث تعيش النساء أيضاً. Lebanon, news ,lbci ,أخبار رجال, نساء, فرق, أدغال, فتى, غابة,فيتنام,قبل ثماني سنوات، تم إنقاذ عائلة فيتنامية من حياتهم المعزولة ونقلهم إلى قرية محلية حيث تعيش النساء أيضاً.
episodes
"فتى الأدغال": عاش طوال حياته معزولاً عن الحضارة ... وهذا هو نظامه الغذائي!
Lebanon News
عاش هو فان لانغ، البالغ من العمر 49 عاماً، في الغابة الفيتنامية مع والده وشقيقه تري لمدة 41 عاماً، بعد أن تسببت قنبلة أميركية بقتل والدته واثنين من أخوته خلال حرب فيتنام عام 1972. 
 
وبحسب موقع ميترو البريطاني، لم ير الثلاثي، طوال فترة مكوثهم في الغابة، سوى خمسة أشخاص آخرين.
الإعلان
 
ولكن قبل ثماني سنوات، تم إنقاذهم من حياتهم المعزولة ونقلهم إلى قرية محلية حيث تعيش النساء أيضاً.
 
ومن جهته، قال ألفارو سيريزو، الّذي تعقب الأسرة في عام 2015: " كانوا يلوذون بالفرار عندما يرون مخلوقاً بشرياً من مسافةٍ بعيدة".
 
والأمر المثير للدهشة هو أنه لغاية اليوم، على الرغم من قدرته على التمييز بين الرجال والنساء، إلا أن لانغ لا يزال لا يعرف الفرق الأساسي بينهما. ويبدو أن والده لم يشرح الأمر قطّ لابنه.
 
وفي السياق عينه، لا يفهم لانغ الكثير من المفاهيم الاجتماعية الأساسية. وبالتالي هو بارعٌ في البحث عن الفريسة بأي وسيلة ضرورية، ويمكن أن يأكل ويعيش تماماً خارج البرية. ويشتمل نظامه الغذائي على الفاكهة، العسل، القرود، الثعابين، السحليات، الضفادع، والفئران. 
الإعلان
إقرأ أيضاً