29 حزيران 2021 - 10:10
Back

بسبب لعبة فيديو... طفل يجبر والده على بيع سيارته لتسديد فاتورة باهظة الثمن

طفل يجبر والده على بيع سيارته لتسديد فاتورة باهظة الثمن Lebanon, news ,lbci ,أخبار فاتورة, آبل,لعبة فيديو,طفل يجبر والده على بيع سيارته لتسديد فاتورة باهظة الثمن
episodes
بسبب لعبة فيديو... طفل يجبر والده على بيع سيارته لتسديد فاتورة باهظة الثمن
Lebanon News
اضطر محمد معتزة (41 عاماً) وهو طبيب من كولوين باي في شمال ويلز على بيع سيارة عائلته ليتمكّن من تسديد فاتورة ابنه الباهظة التي تسبب بها عن غير قصد من خلال لعبةٍ على جهاز أيفون الخاص به.

وفي التفاصيل، فتلقّى معتزة من "آبل تيونز" فاتورة بلغت قيمتها نحو 1800 دولار (1300 جنيه استرليني) بعدما قام ابنه آشاز البالغ من العمر 7 سنوات بشراء سلسلة ألعاب أثناء تجربة نسخة مجانية من لعبة Dragons: Rise of Berk.
الإعلان

وقال محمد إنّه اعتقد في البداية أنّه تعرّض للخداع ليكتشف أنّ لعبة الفيديو التي كان ابنه يستمتع بها لمدّة ساعة تعرض عمليات شراء غير محدودة داخل التطبيق قد تصل إلى 99.99 جنيهاً استرلينياً في كل مرة.

وأضاف أنّ ابنه قد اكتشف كلمة السر من خلال مراقبته عدّة مرّات وتعرّض لضغوطٍ لقبول عملية الشراء لأنّه كان يخشى أن يخسر في اللعبة أو أن تموت إحدى شخصياته.

وبعد تقديم شكوى لشركة آبل، استعاد السيد معتزة 207 جنيه إسترليني من شركة التكنولوجيا العملاقة. وقال إنه يفكر في مقاضاة الشركة بعدما كان من أوفى زبائنها منذ العام 2005.
الإعلان
إقرأ أيضاً