01 تموز 2021 - 08:19
Back

مطعم سوري يبتكر أسلوباً فريداً لجذب الزبائن... خصومات حسب الوزن (صور)

مطعم سوري يبتكر أسلوباً فريداً لجذب الزبائن Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزن, وجبات سريعة, مطعم,سوريا,مطعم سوري يبتكر أسلوباً فريداً لجذب الزبائن
episodes
مطعم سوري يبتكر أسلوباً فريداً لجذب الزبائن... خصومات حسب الوزن (صور)
Lebanon News
نجح أحد مطاعم الوجبات السريعة، في العاصمة السورية دمشق في "داماسكبنو مول"، بجذب الزبائن ولفت انتباههم بأسلوب مرتبط بوزنهم ولياقتهم البدنية.

وبحسب موقع "سبوتنيك عربي"، فقد خصص المطعم ممرّات عدّة تختلف بالمسافة التي تفصلها عن بعضها. وتم توزيع نسب الخصم بين 10 و100 في المئة، وكلما ارتفعت نسبة الخصم يضيق الممر أكثر فأكثر وهذا ما يرتبط بالجملة المكتوبة في أعلى الممرات الست باللهجة العامية السورية: "لتكسب لازم تنحف".
الإعلان

وقال صاحب مطعم "Crispy Way" في مدينة دمشق، عدنان ياسين: "نقلنا هذه التجربة من دول آسيوية إلى سوريا والوطن العربي لأول مرة وكان الإقبال كبيراً على المطعم بعد تطبيق فكرة التخفيضات حسب الأوزان".

وأضاف: "انتشر خبر الفكرة سريعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتناقلها رواد الإنترنت بشكلٍ كبير ما انعكس بشكلٍ إيجابي على عدد الزبائن بهدف اختبار الفكرة والاستفادة من التخفيضات".

وأشار ياسين إلى أن الدافع وراء هذه الفكرة ليس فقط منح امتيازات مالية للزبائن، وإنما نشر رسالة توعية صحية حول أهمية الانتباه إلى مضار زيادة الوزن. وتابع: "بالرّغم من أننا مطعم وجبات سريعة، لكننا نقدم وجبات صحية أيضا للزبائن، مثل بعض أنواع السلطات المخصصة للحمية الغذائية".
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً