03 تموز 2021 - 12:37
Back

وصفة برغر غريبة تثير الجدل... إليكم "برغر المثلجات"

أطلق موقع بلومبرغ وصفة لشطيرة "برغر المثلجات"، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاجتماعي, التواصل, مواقع, مثلجات, البرغر,شطيرة,أطلق موقع بلومبرغ وصفة لشطيرة "برغر المثلجات"، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.
episodes
وصفة برغر غريبة تثير الجدل... إليكم "برغر المثلجات"
Lebanon News
أطلق موقع بلومبرغ وصفة لشطيرة "برغر المثلجات"، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن سبب الحاجة إلى ابتكار هذا النوع من المأكولات.
 
ونشر الموقع يوم الجمعة الوصفة الغريبة، موضحاً أن "مفهوم الجمع بين الخبز والمثلجات ليس ثورياً"، حيث يتمتع كل من الإيطاليين واليابانيين باختلافاتٍ في المزيج، وأن المالك نيك مورغنسترن كان يقدم نسخة من الشطيرة "مؤلفة من الخبز بالحليب الياباني بالكراميل والعسل المغطى بمثلجات الحليب الخام، منذ أن افتتح أول متجر له في عام 2014".
الإعلان
 
وبحسب موقع إندبندنت، فإن التكرار الأحدث للطبق لا يركز بالكامل على الحلوى، لأنه يجمع بين نكهات المثلجات، مع خبزة البرغر المحمصة بالزبدة والمسخنة بالمقلاة.
 
ونصح الموقع بتغطية "البرغر" بالفواكه أو الصلصات الّتي تشبه مرافقات البرغر التقليدية، مثل صلصة الشوكولاتة أو الكراميل أو التوت الّتي قد تبدو مثل صلصة الشواء أو الكاتشب.
 
من جهتهم، عبّر بعض الناشطين على تويتر عن شعورهم بالانزعاج من هذه الفكرة. أما من جهة أخرى، فأشار أحد الأشخاص إلى أن هذا الاقتران شائع أيضاً في الفلبين، حيث يُعتبر نوعاً من "الحلوى التقليدية".
الإعلان
إقرأ أيضاً