05 تموز 2021 - 09:42
Back

فتاة ألمانية تواجه التنمر بعد خسارة منتخب بلدها أمام الإنكليز... فكيف كان ردّ فعلهم؟

أطلق رجل بريطاني حملة تبرعات على تويتر جمع من خلالها 32 ألف جنيه إسترليني لفتاة ألمانية تعرضت للإساءة عبر الإنترنت Lebanon, news ,lbci ,أخبار تبرعات, تنمر, بريطانيا, ألمانيا, فريق, مباراة, أوروبا, أمم, كأس, ألمانية,فتاة,أطلق رجل بريطاني حملة تبرعات على تويتر جمع من خلالها 32 ألف جنيه إسترليني لفتاة ألمانية تعرضت للإساءة عبر الإنترنت
episodes
فتاة ألمانية تواجه التنمر بعد خسارة منتخب بلدها أمام الإنكليز... فكيف كان ردّ فعلهم؟
Lebanon News
أطلق رجل بريطاني حملة على تويتر، هدفها جمع التبرعات لفتاة ألمانية تعرّضت للإساءة عبر الإنترنت، بعد أن تم تصويرها وهي تبكي على كتف والدها نتيجة خسارة الفريق الألماني أمام المنتخب الإنكليزي. 
 
وانتشرت صورة المشجعة الصغيرة، الّتي لم يتم الكشف عن هويتها، بعد هزيمة ألمانيا بنتيجة 2-0 أمام "الأسود الثلاثة" في الجولة الثانية من مباراة يورو ضمن بطولة أمم أوروبا.
الإعلان
 
وأشعل لاعب كرة القدم البريطاني السابق، ستان كوليمور، تويتر من خلال نشر صور ساخرة للفتاة، ما جعل الكثير من متابعيه يوجهون الإساءة إلى الفتاة الصغيرة في إشارة إلى جنسيتها وماضي ألمانيا وعلاقته بالحزب النازي.
 
لذلك، أخبر جويل هيوز، من بونتيبريد بجنوب ويلز، موقع سكاي نيوز، أنّه قرر إنشاء صفحة JustGiving بهدف جمع 500 جنيه إسترليني لإظهار صورة إيجابية عن الشعب البريطاني.
 
وتفاجأ هيوز بعد أربعة أيام، بعدد التبرعات الّذي وصل إلى 32667 جنيهاً إسترلينياً من الأشخاص الّذين أرادوا إظهار دعمهم للفتاة.
 
وأعلن هيوز أنه عانى بدوره من سوء المعاملة عبر الإنترنت منذ إطلاق الحملة، وأنّه يأمل في التبرع بالمال لجمعية خيرية قريباً.
الإعلان
إقرأ أيضاً