06 تموز 2021 - 06:53
Back

استيقظت على مفاجأة مرعبة... قطة برّيّة مجهولة المصدر تحدّق بها!

امرأة تستيقظ على قطة برّيّة مجهولة المصدر تحدّق بها Lebanon, news ,lbci ,أخبار أتلانتا, سرفال,قطّة برية,امرأة تستيقظ على قطة برّيّة مجهولة المصدر تحدّق بها
episodes
استيقظت على مفاجأة مرعبة... قطة برّيّة مجهولة المصدر تحدّق بها!
Lebanon News
استيقظت كريستين فرانك من أتلانتا من نومها لتتفاجأ بقطةٍ غريبة لم تعلم من أين أتت أمام سريرها، وما زاد الموضوع غرابةً هو اكتشافها أنّ القطة من نوع سرفال من إفريقيا.

وفي التفاصيل، فسردت كريستين ما حصل وقالت إنّها كانت مستلقية على السرير حين سمعت صوت طقطقة بجانبها، لتتفاجأ بقطة برية كبيرة ومخيفة تحدق بها، فصرخت وهربت إلى غرفة ثانية.
الإعلان

وتظنّ فرانك أنّ القطة الغريبة قد دخلت خلسة إلى منزلها بعدما ترك زوجها الباب مفتوحاً عندما أخذ كلبهما في نزهة.

وعندما عاد زوج فرانك إلى المنزل فتح باب الغرفة فغادرت القطة المنزل. واتصلت كريستين بالسلطات المسؤولة عن مراقبة الحيوانات التي طلبت منها الاتصال بإدارة الموارد الطبيعية للتحقق من الأمر.

وأضافت: "لا يزال الأمر يرعبني لأنّ هذه القطة غير قانونية وبالطبع هناك سبب لكونها غير قانونية. والقطة لا تزال حرّة طليقة ولا أعرف بالضبط ما يُمكن فعله".

ويُشار إلى أنّ امتلاك قطة برية كالسرفال هو أمر غير قانوني في جورجيا، لكن لا توجد قوانين اتحادية ضدها، وفقًا لصندوق الدفاع القانوني عن الحيوان الذي أكّد أنّه ينصب الفخاخ في الحي للإمساك بهذا الحيوان.
الإعلان
إقرأ أيضاً