07 تموز 2021 - 08:54
Back

مراهق يتبرع بـ 38 ألف دولار للأطفال المصابين بالسرطان من خلال التخلص من شعره "الأفرو"

تبرع كيران مويس بمبلغ 38 ألف دولار إلى مؤسسة خيرية تُعنى بمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان بهدف الانضمام إلى أكاديمية القوات الجوية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سرطان, أطفال, تبرع, الجوية, القوات, أكاديمية, أفرو, شعر,قص,تبرع كيران مويس بمبلغ 38 ألف دولار إلى مؤسسة خيرية تُعنى بمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان بهدف الانضمام إلى أكاديمية القوات الجوية.
episodes
مراهق يتبرع بـ 38 ألف دولار للأطفال المصابين بالسرطان من خلال التخلص من شعره "الأفرو"
Lebanon News
تبرع كيران مويس، البالغ من العمر 17 عاماً، من هانتسفيل بولاية ألاسكا، بمبلغ 38 ألف دولار إلى مؤسسة خيرية تُعنى بمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان، بعدما قام بقص شعره "الأفرو" الطويل بهدف الانضمام إلى أكاديمية القوات الجوية.
 
وبحسب المعلومات، فكانت هذه التجربة صعبة جداً على كيران، لأنه كان يهتم بشعره قبل عدة سنوات ليصبح بتسريحة "الأفرو" الطويلة. لذلك، قرر أن يقوم بمبادرة حسنة للاستفادة من هذا الظرف، فوهب شعره إلى مؤسسة خيرية من خلال دعوة مجتمع هانتسفيل لمشاهدته في حدث لجمع الأموال بهدف مساعدة الأطفال المصابين بالسرطان.
الإعلان
 
ومن جهتها، أفادت والدة كيران بأنه وضع هدفاً يتمثل في جمع ألف دولار لكل بوصة من شعره ومنح العائدات إلى مستشفى سانت جود لأبحاث الأطفال في ممفيس.
 
وأضافت "إن كيران الآن في أكاديمية القوات الجوية في كولورادو سبرينغز، ولا يُسمح له بالتواصل مع العالم الخارجي لمدة شهر آخر".
 
وشددت على أنه "يأمل أن تلهم قصته الآخرين للقيام بما فعله"، بعد أن حلق شعره لأول مرة منذ ست سنوات.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً