08 تموز 2021 - 09:11
Back

بعد مطاردة غريبة... الشرطة تلقي القبض على سارقة شاحنة توقفت لطلب وجبة ماكدونالدز!

تمكنت الشرطة الأميركية من القبض على امرأة داخل شاحنة مسروقة أثناء محاولتها طلب وجبة طعام من مطعم ماكدونالدز. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مطاردة, ماكدونالدز, وجبة, شاحنة, سرقة, امرأة, القبض,الشرطة,تمكنت الشرطة الأميركية من القبض على امرأة داخل شاحنة مسروقة أثناء محاولتها طلب وجبة طعام من مطعم ماكدونالدز.
episodes
بعد مطاردة غريبة... الشرطة تلقي القبض على سارقة شاحنة توقفت لطلب وجبة ماكدونالدز!
Lebanon News
شهدت الشرطة الأميركية مطاردة فريدة من نوعها لامرأة داخل شاحنة مسروقة، إذ تمكنت من القبض عليها أثناء محاولتها طلب وجبة طعام من مطعم ماكدونالدز. 
 
وأفادت إدارة شرطة ووستر بأن الحادث وقع في صباح يوم الثلاثاء في ووستر – ماساتشوستس، وبأنها تلقت مكالمة بشأن شاحنة بيك - أب مسروقة في الجزء الشرقي من المدينة. وعندما وصل الضباط إلى مكان الحادث، تحدثوا مع الرجل الّذي أجرى المكالمة وأبلغهم أن امرأة مجهولة صعدت إلى سيارته وانطلقت بها بعيداً. ولكنه أخبر الشرطة أن شاحنته الصغيرة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكي يتمكنوا من تحديد موقعها.
الإعلان
 
لم يستغرق عناصر الشرطة وقتاً طويلاً للعثور على المشتبه بها، وهي جوانا غارديل البالغة من العمر 38 عاماً، في الشاحنة المسروقة على بعد بضعة شوارع فقط من مكان السرقة.
 
ومن جهتها، اندفعت غارديل إلى السيارة نحو مطعم ماكدونالدز في محاولة لطلب الطعام، لكن الضباط تمكنوا من تحديد مكانها وحاولوا اعتقالها.
 
وبحسب المعلمات، فقد تمكن الضباط من إخراج غارديل من السيارة حيث كانت تقاتلهم وتواجههم أثناء الاعتقال. وبالتالي، فإنها تواجه حالياً سلسلة من التهم، بما في ذلك عدم التوقف للشرطة، الاعتداء والضرب بواسطة سلاح خطير، السلوك غير المنضبط، استخدام سيارة بطريقة غير شرعية، والعديد من التهم الأخرى.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً