10 تموز 2021 - 09:40
Back

فيديو يوثّق مشهداً مروّعاً... أسماك قرش تسبح بالقرب من راكبي أمواج في أستراليا

أسماك قرش تسبح بالقرب من راكبي أمواج في أستراليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار أستراليا, أسماك قرش, سباحون,راكبو الأمواج,أسماك قرش تسبح بالقرب من راكبي أمواج في أستراليا
episodes
فيديو يوثّق مشهداً مروّعاً... أسماك قرش تسبح بالقرب من راكبي أمواج في أستراليا
Lebanon News
تمّ تصوير فيديو وثّق مشهداً مرعباً، إذ أظهر العديد من أسماك القرش وهي تسبح على بعد أمتار قليلة من السباحين وراكبي الأمواج قبالة شاطئ بوندي في أستراليا.

وبينما تخضع سيدني حاليًا لقواعد إغلاق صارمة بسبب فيروس كورونا، يُسمح للمقيمين بممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

وتُظهر اللقطات الجوية التي صوّرتها مروحية إخبارية، العشرات من راكبي الأمواج وهم يستعدون لركوب الموجة التالية، بينما كانت أسماك القرش على مسافة قريبة.
الإعلان

ويمكن رؤية شخص واحد على لوح أحمر يجدف بهدوء في خط مباشر نحو ثلاثة أسماك قرش، قبل التوقف للجلوس لدقائق عدة بينما كانت أسماك القرش بالقرب منه. كما شوهد سباحان وهما يسبحان نحو الأسماك قبل تغيير اتجاههما في الوقت المناسب.

وتم تنبيه Surf Lifesinging بالخطر عند نحو الساعة 9:30 صباحًا، وتم نشر اثنين من رجال الإنقاذ على متن زلاجة مائية مزودة بزلاجة إنقاذ لتحذير الموجودين في الماء، علماً أن الخطر لم يردع بعض راكبي الأمواج.

وفي الإطار نفسه، قالت شركة Surf Life Saving NSW إن رجال الإنقاذ قاموا بتطهير المياه ويقومون بالتحقيق في هذه الحادثة، علماً أنه لم يتم تأكيد نوع سمك القرش بعد.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً