13 تموز 2021 - 07:55
Back

مقابل الاستقرار فيها وتطويرها... قرى إيطاليّة تدفع ما يصل إلى 33 ألف دولار (صور)

قرى إيطاليّة تدفع ما يصل إلى 33 ألف دولار Lebanon, news ,lbci ,أخبار قرية,إيطاليا,قرى إيطاليّة تدفع ما يصل إلى 33 ألف دولار
episodes
مقابل الاستقرار فيها وتطويرها... قرى إيطاليّة تدفع ما يصل إلى 33 ألف دولار (صور)
Lebanon News
تخطط منطقة كالابريا الايطالية لتقديم ما يصل إلى 28 ألف يورو، أي ما يعادل 33 ألف دولار، على مدى ثلاث سنوات كحد أقصى للأشخاص المستعدين للانتقال إلى قرى نائية فيها بالكاد يبلغ عدد سكانها ألفي نسمة.

وبحسب موقع "ميرور"، فيتعيّن على السكان الجدد من أجل الحصول على الأموال البدء بتأسيس عمل تجاري صغير أو تولي عروض مسبقة قدّمها مهنيون آخرون تحتاجهم البلدات لتتطوّر.
الإعلان

ومن الشروط المفروضة، يجب على المتقدمين الحصول على الإقامة وأن يكون الحد الأقصى لأعمارهم 40 عامًا، كما يجب أن يكونوا مستعدين للانتقال إلى كالابريا في غضون 90 يومًا من قبول طلباتهم.

وتأمل المنطقة أن يجذب هذا العرض الشباب النشيطين المتحمسين للعمل بهدف تعزيز جاذبية كالابريا في ظل مخاوف من أن بعض المجتمعات فيها قد تموت تمامًا في غضون بضع سنوات ما لم يحدث التجديد.

وفي هذا الإطار، قال جيانلوكا غالو، عضو المجلس الإقليمي، إن الدخل الشهري يمكن أن يتراوح بين 1،000 و800 يورو لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات. وبدلاً من ذلك، يمكن أن يكون هناك تمويل لمرة واحدة لدعم إطلاق نشاط تجاري جديد، سواء كان ذلك مطعمًا أو مزرعة أو متجرًا.
الإعلان
إقرأ أيضاً