14 تموز 2021 - 09:29
Back

موظفون في سلسلة مطاعم عالمية يقدمون استقالة جماعية... بهذه الطريقة! (صور)

قدم موظفو مطعم برغر كينغ استقالة جماعية، من خلال كتابة طلب استقالتهم على اللافتة الموجودة خارج المطعم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لافتة, موظفين, كينغ, برغر, مطعم,استقالة,قدم موظفو مطعم برغر كينغ استقالة جماعية، من خلال كتابة طلب استقالتهم على اللافتة الموجودة خارج المطعم.
episodes
موظفون في سلسلة مطاعم عالمية يقدمون استقالة جماعية... بهذه الطريقة! (صور)
Lebanon News
في لفتةٍ طريفة، قدم موظفو مطعم برغر كينغ في ولاية نيبراسكا الأميركية الأسبوع الماضي استقالة جماعية، من خلال كتابة طلب استقالتهم على اللافتة الموجودة خارج المطعم. وكُتب على اللافتة "كلنا نستقيل. نأسف على الإزعاج."
 
وبدورهم، أفاد الموظفون بأنهم استقالوا بسبب المعاناة من الحرارة الشديدة في المطبخ، بحيث وصلت إلى 30 درجة مئوية. ولقد تم دخول موظفة إلى المستشفى مؤخراً بسبب تعرض جسدها للجفاف، بعد انتهائها من نوبة العمل في المطبخ. كما قدم الموظفون شكوى مراراً وتكراراً بسبب نقص الموظفين في العمل، دون أن يُستجاب لهم. 
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد ظهر تسعة موظفين في وقتٍ مبكر من يوم الاثنين الفائت، وقاموا بتغيير لافتة المطعم في محاولة لخلق جو من المرح على حساب صاحب العمل.
 
ومن جهته، أقرّ المكتب الرئيسي لسلسلة مطاعم برغر كينغ في بيانٍ بأن "تجربة العمل الموصوفة في هذا الموقع لا تتماشى مع قيم علامتنا التجارية. ونؤكد أننا نعمل لضمان عدم حدوث ذلك في المستقبل".
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً