15 تموز 2021 - 07:33
Back

في الإمارات... وفاة طفل اختناقاً داخل حافلة

وفاة طفل اختناقاً داخل حافلة في الإمارات Lebanon, news ,lbci ,أخبار طفل, إختناق,إمارات,وفاة طفل اختناقاً داخل حافلة في الإمارات
episodes
في الإمارات... وفاة طفل اختناقاً داخل حافلة
Lebanon News
لقيَ طفل من الجنسية العربية حتفه اختناقاً داخل حافلة تابعة لأحد مراكز تنمية المواهب في إمارة عجمان بعدما تُرك نائماً لمدة أربع ساعات، وفق ما أظهرته التحقيقات في شرطة عجمان.

وفي التفاصيل التي أفادها موقع "الإمارات اليوم"، فقد صرّح المدير العام بشرطة عجمان، العميد عبد الله سيف المطروشي، أنّ بلاغاً ورد من مستشفى أمينة بإمارة عجمان مساء يوم الإثنين يفيد باستقباله طفلاً تم احضاره من مركز للتعليم، عربي الجنسية ويبلغ من العمر ثلاثة أعوام وثمانية أشهر بحالة صحية سيئة، ليتبين بعدها أنه فارق الحياة.
الإعلان

وأضاف المطروشي أنّه بعد التحقيق مع العاملين في المركز ومعاينة الحافلة، تبيّن أن المسؤولة في الحافلة غفلت عن انزال الطفل الى المركز بسبب عدم انتباهها له نائماً في الحافلة، وقد لاحظت المشرفة غيابه بعد مرور 4 ساعات عندما افتقدته خلال فترة الغذاء ظهراً. 

وبعد مباشرة عمليات البحث عنه، وُجد الطفل الذي لم يتم الكشف عن هويته بحالةٍ سيّئة في الحافلة ونُقل إلى المستشفى بعدما عجز المسؤولون عن اسعافه في المركز فتوفي على الفور نتيجة نقص الأكسيجين في جسمه وتم رفع القضية إلى النيابة العامّة.

وأشار العميد عبد الله إلى أنّ التحقيقات أظهرت أنّ رخصة المركز منتهية منذ أكثر من سنة وأمرت النيابة العامة بتوقيف كل من مديرة المركز والمُشرفة وسائق الحافلة على ذمة التحقيق بتهمة التسبب في وفاة الطفل.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً