15 تموز 2021 - 10:08
Back

في حادثة مأساوية... أم تلقي بنفسها وطفليها أمام قطار في السويد

ألقت أمّ سويدية بنفسها وطفليها أمام قطار متحرك عمداً، لتنهي حياتهم جميعاً في آنٍ. Lebanon, news ,lbci ,أخبار موت, انتحار, قطار, الشرطة, السويد, طفليها,أم,ألقت أمّ سويدية بنفسها وطفليها أمام قطار متحرك عمداً، لتنهي حياتهم جميعاً في آنٍ.
episodes
في حادثة مأساوية... أم تلقي بنفسها وطفليها أمام قطار في السويد
Lebanon News
كشفت الشرطة السويدية عن حادثة مأساوية وقعت منذ أيام قليلة في البلاد، حيث ألقت أمّ بنفسها وطفليها أمام قطار متحرك عمداً، لتنهي حياتهم جميعاً في آنٍ.  
 
وهزت هذه الفاجعة السويد قبل أسبوع، في حين تعاطف عدد كبير من الناس مع خبر الحادث. 
 
وأفادت الشرطة أن الأم، البالغة من العمر ثلاثين عاماً، كانت قد لجأت إلى الشؤون الإجتماعية منذ فترة، هرباً وخوفاً من زوجها، لتصبح ضمن برنامج الحماية الخاص بالشؤون الاجتماعية. وتقوم السلطات من خلال هذا البرنامج بتأمين هوية جديدة للمرأة وطفليها، ونقلهما إلى منطقة غريبة حتى لا يصل إليهما الزوج.
الإعلان
 
وفي سياق الأحداث، قامت الأم برفع قضية حضانة لطفليها، ويبدو أن القضية طالت إلى درجة أنها أدت إلى المزيد من الإحباط. وذكرت الأم ضمن أوراق المحكمة أن غيرة زوجها الشديدة حولته إلى رجل مخيف وعنيف لعدة سنوات، وأن الأمر بدأ منذ إنجابها طفلهما الأول. ومع ازدياد حدة المشاكل بينهما، يُذكر أن المرأة طلبت الطلاق مراراً من الزوج، رافضاً الأخير القيام بهذه الخطوة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً