17 تموز 2021 - 06:03
Back

رضيع بقيَ في الماء لـ4 أيام قبل العثور على جثّته... ومكافأة لمن يقدّم معلومات عن الجريمة الغامضة

رضيع بقيَ في الماء لـ4 أيام قبل العثور على جثّته... Lebanon, news ,lbci ,أخبار جريمة قتل, طفل,بريطانيا,رضيع بقيَ في الماء لـ4 أيام قبل العثور على جثّته...
episodes
رضيع بقيَ في الماء لـ4 أيام قبل العثور على جثّته... ومكافأة لمن يقدّم معلومات عن الجريمة الغامضة
Lebanon News
فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في جريمة قتل مفترضة، بعد العثور على جثة طفل حديث الولادة في قناة غرب مدينة ميدلاندز يُعتقد أنّه بقيَ على قيد الحياة لعدّة ساعات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 وفي التفاصيل، أعلنت منظمة "كرايم ستوبرز" الخيرية تقديم مكافأة قدرها 5 آلاف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 6 آلاف دولار، للحصول على معلومات بشأن جريمة القتل المشتبه بها، بعد اكتشاف الجثّة في 20 أيار الماضي.
الإعلان

وأشارت الشرطة إلى أنّها تحاول تعقّب والدة الطفل منذ الحادثة وسط مخاوفٍ على سلامتها، ورجّحت أنّ الطفل بقي في الماء لمدّة تصل إلى أربعة أيام قبل اكتشاف وفاته من قبل أحد المارة أثناء عودته إلى المنزل.
 
وقال ميك دوثي، مدير العمليات في "كرايم ستوبرز": "نتعامل مع هذه القضية الصادمة كجريمة قتل حتّى تتضح الأسباب. ونحن حريصون على الحصول على إجابات عمّا حدث ومعرفة هوية المتورطين."
 
وتابع: "نشجّع أيّ شخص قد يعرف أي تفاصيل على الاتصال بمؤسستنا الخيرية في أسرع وقت ممكن ونضمن عدم الكشف عن هويته. ونحن قلقون على صحة والدة الطفل أيضاً". 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً