19 تموز 2021 - 08:55
Back

أصغر طيار يسافر حول العالم بمفرده خلال 6 أسابيع ويدخل موسوعة غينيس (صور)

أصغر طيار يسافر حول العالم بمفرده خلال 6 أسابيع Lebanon, news ,lbci ,أخبار رقم قياسي, موسوعة غينيس,طيار,أصغر طيار يسافر حول العالم بمفرده خلال 6 أسابيع
episodes
أصغر طيار يسافر حول العالم بمفرده خلال 6 أسابيع ويدخل موسوعة غينيس (صور)
Lebanon News
سجّل الطّيار البريطاني ترافيس لودلو البالغ من العمر 18 عاماً و150 يوماً رقماً قياسيّاً جديداً في موسوعة غينيس بعدما قام برحلة فردية تبلغ 25 ألف ميل (أي ما يعادل 40،072 كم) والتي استغرقته 44 يوماً لإكمالها.
وقد أصبح ترافيس بذلك أصغر شخص يطير حول العالم بعدما هبط في هولندا الأسبوع الماضي.

واحتاجت الرحلة الاستكشافية أن يقضي لودلو من إبستون في باكينغهامشير، ما يصل إلى ثماني ساعات كل يوم في قيادة طائرته ذات المحرك الواحد سيسنا 172 N5010 وفي بعض الأحيان كان يسافر لمسافة تصل إلى 1000 ميل في يوم واحد بدون توقف.
الإعلان

ومن خلال هذا الإنجاز، تغلب ترافيس على حامل الرقم القياسي السابق، ماسون أندروز، من لويزيانا في الولايات المتحدة الأميركية، الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا و163 يومًا، عندما أكمل رحلته في تشرين الأول 2018.

وشملت الرحلة التي انتهت في هولندا 13 دولة حول العالم وهي هولندا وبولندا وروسيا والولايات المتحدة الأميركية وكندا وغرينلاند وأيسلندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وإسبانيا والمغرب وفرنسا وبلجيكا. كما تمكن ترافيس من الحصول على جرعة لقاح فيروس كورونا الثانية خلال رحلته، عندما توقف في تكساس بالولايات المتحدة الأميركية.
 

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً