20 آب 2021 - 05:43
Back

في دبي... عذّب والدته السبعينية حتى الموت بمشاركة زوجته!

اعترف رجل وزوجته بإقدامهما على تعذيب والدة الرجل البالغة من العمر 70 عاماً Lebanon, news ,lbci ,أخبار دبي, والدة, تعذيب, زوجة, ابن,رجل,اعترف رجل وزوجته بإقدامهما على تعذيب والدة الرجل البالغة من العمر 70 عاماً
episodes
في دبي... عذّب والدته السبعينية حتى الموت بمشاركة زوجته!
Lebanon News
اعترف رجل وزوجته بإقدامهما على تعذيب والدة الرجل البالغة من العمر 70 عاماً بطريقة وحشية على مدى أشهر للتخلص منها.

وقد حاول الزوجان الإفلات من فعلتهما، والادعاء بأن الأم توفيت في المستشفى نظراً لمعاناتها من أمراض مزمنة وتوقف عن التنفس بسبب قصور عمل الأجهزة، إلا أن الطب الشرعي في شرطة دبي أثبت في تقرير أعدّه كل أفعالهما.
الإعلان

وفي تفاصيل الجريمة، فقد أفادت الرائد خبير دكتورة روضة الشامسي رئيسة قسم الفحوصات الجنائية الخاصة بإدارة الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي في حديث مع "البيان"، بأنه تم استقبال جثة المرأة من أحد المستشفيات في دبي لإدارة الطب الشرعي لإصدار تقرير الوفاة، وأشارت المعلومات الأولية الى أنه تم نقل السيدة المسنة قبل الوفاة بأيام عدة من منزلها إلى المستشفى، وكانت تعاني من فقدان الوعي وعدم القدرة على التنفس.
وعلى الرغم من المحاولات العديدة التي قام بها الأطباء لإنقاذ المرأة، فارقت الأخيرة الحياة وقال ابنها وزوجته إنها تعاني أمراضاً مزمنة نتيجة تقدمها بالعمر.

وأوضحت الدكتورة روضة الشامسي أنه تم اتخاذ اللازم وفحص الجثة، وقد لوحظ وجود علامات حرق وتعذيب وكدمات متفرقة في الجسم، إضافة إلى عدم كفاءة عمل الأجهزة بسبب التجويع أو سوء التغذية الشديد.

وبحسب الشامسي، فقد تم تحويل التقرير تفصيلياً إلى الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بعدما تبين فعلياً وقوع الوفاة بسبب عمليات التعذيب التي تعرضت لها المرأة، ليتبيّن تورّط الابن وزوجته في هذه القضية. وقد اعترف الطرفان بتعذيب الأم بطريقة وحشية للتخلص منها.


الإعلان
إقرأ أيضاً