23 آب 2021 - 06:53
Back

سعودية ترفض صفقةً مغريةً... عرض زواج مقابل 266 مليون ريال!

نشرت بدور ابراهيم فيديو توضح فيه وجهة نظرها حيال موضوع "زيجاتها المرتبطة بالمال". Lebanon, news ,lbci ,أخبار مال, صفقة, ابراهيم, بدور, سعودية, التجميل, خبيرة, ناشطة,زواج,نشرت بدور ابراهيم فيديو توضح فيه وجهة نظرها حيال موضوع "زيجاتها المرتبطة بالمال".
episodes
سعودية ترفض صفقةً مغريةً... عرض زواج مقابل 266 مليون ريال!
Lebanon News
رفضت بدور ابراهيم، خبيرة التجميل والناشطة السعودية، عرض زواج بمهر قيمته 266 مليون ريال سعودي (حوالي 70 مليون دولار)، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
وبدورها، ردّت الناشطة على منتقديها، بعدما ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، موضحة وجهة نظرها حيال موضوع "زيجاتها المرتبطة بالمال".
الإعلان
 
ولفتت ابراهيم في الفيديو أن "جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي"، مشيرة إلى أن الرجل الّذي عرض عليها الزواج لا يعرفها ولا تعرفه وقدم مهراً بقيمة 266 مليون ريال سعودي".
 
وصرّحت ابراهيم في الفيديو عن رغبتها في الزواج المرة القادمة بطريقة مختلفة، بحيث تكون هناك قصة حب بينها وبين الزوج المستقبلي قبل الزواج.
 
ومن جهة أخرى، أثار الفيديو ضجة كبيرة على تويتر، بحيث استنكر بعض النشطاء حديث ابراهيم، ساخرين من المبلغ المادي الّذي رفضته مقابل الزواج.
 
مصدر
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً