23 آب 2021 - 09:22
Back

جندية كندية تواجه السجن بتهمة غريبة... خدرت زملاءها "بكعك القنب"

أدانت المحكمة العسكرية في كندا جندية بتهمة تخدير زملائها بكعك الشوكولاتة المحشو بالقنب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار كندا, جندية, محكمة, ذخائر, تدريب, تمارين, القنب, الشوكولاتة,كعك,تخدير,أدانت المحكمة العسكرية في كندا جندية بتهمة تخدير زملائها بكعك الشوكولاتة المحشو بالقنب.
episodes
جندية كندية تواجه السجن بتهمة غريبة... خدرت زملاءها "بكعك القنب"
Lebanon News
أدانت المحكمة العسكرية في كندا جندية بتهمة تخدير زملائها بكعك الشوكولاتة المحشو بالقنب أثناء التمارين التدريبية بالذخيرة الحية.
 
وفي التفاصيل، كانت ساندرا كوغسويل، الّتي خدمت في الجيش الكندي منذ عام 2011، تعمل في المقصف خلال "التمارين المدفعية المشتركة" التي امتدت لعدة أسابيع في قاعدة عسكرية في غاغتاون، نيو برونزويك، في تموز 2018، وهو جزء من تدريب الضباط في المدرسة المدفعية الملكية الكندية .
الإعلان
 
وبحسب موقع "ذا غارديان"، أدلت كوغسويل بشهادتها عبر شريط فيديو، أخبرت فيه الشرطة العسكرية أنّها صنعت كعكات الشوكولاتة لزملائها الجنود، نافيةً وجود أي مادة تخديرية في داخلها.
 
ولكن، تبين للمحكمة أن اختبار خمسة من الجنود جاء إيجابياً للقنب. وبالتالي، أخبر البعض في شهاداتهم أنهم شعروا بـ"شرود" و"عدم تماسك" و"كسل" بعد تناول الحلوى. 
 
ويُذكر أن بموجب القانون الجنائي الكندي، تواجه كوغسويل مدة أقصاها خمس سنوات في السجن والطرد من الجيش بموجب قانون الدفاع الوطني.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً