01 أيلول 2021 - 10:11
Back

بعد إعصار مدمّر في لويزيانا... مسنّ يتعرّض لهجوم عنيف من تمساح

شهدت ولاية لويزيانا اجتياح إعصار "إيدا" الذي ترك الملايين من دون ملاجئ وأودى بحياة شخصين على الأقلّ. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مسنّ, هجوم, اختفاء, تمساح, لويزيانا, ولاية,إعصار,شهدت ولاية لويزيانا اجتياح إعصار "إيدا" الذي ترك الملايين من دون ملاجئ وأودى بحياة شخصين على الأقلّ.
episodes
بعد إعصار مدمّر في لويزيانا... مسنّ يتعرّض لهجوم عنيف من تمساح
Lebanon News
شهدت ولاية لويزيانا يوم الاثنين دماراً وخراباً بعد اجتياح إعصار "إيدا" منازل المنطقة، الذي ترك الملايين من دون ملاجئ وأودى بحياة شخصين على الأقلّ. 
 
وفي الواقع، لم تنته المصيبة هنا، إذ تعرض رجل سبعيني لهجوم من تمساح بالقرب من مدينة سليديل الواقعة على الجانب الآخر من بحيرة بونتشارترين من نيو أورليانز.
الإعلان
 
وبحسب موقع USA Today، سمعت زوجة الرجل ضجة في الخارج، فرأت التمساح وهو يهاجم زوجها المسنّ وينزع ذراعه من مكانها. حاولت الزوجة المساعدة في سحبه والخروج من مياه الفيضان، ولكن دون جدوى. وبعد أن ذهبت لطلب النجدة والمساعدة، كان زوجها قد اختفى في مياه الفيضان.
 
ومن جهتهم، قال باحثون في جامعة فلوريدا في عام 2019: "عادةً ما تتجول التماسيح في بيئتها الطبيعية إذا اقتربت العاصفة. وتحتوي الزواحف على أجهزة استشعار تسمح لها باكتشاف التغيرات في الضغط قبل أن تضرب العاصفة".
 
وفي السياق عينه، يقول الباحثون "إن التماسيح تشكّل خطراً بعد العاصفة، بخاصّةٍ في المناطق القريبة من المسطحات المائية. وبالتالي،  فقد تمّ رصد التماسيح أثناء وبعد العواصف الكبيرة في الجنوب على مر السنين".
الإعلان
إقرأ أيضاً