15 أيلول 2021 - 09:49
Back

مهرجان يتسبّب بنحر أكثر من 1400 دلفين وحوت في جزر فارو الدنماركية

أقدم صيادون على نحر أكثر من 1400 دلفين وحوت في جزر فارو الدنماركية Lebanon, news ,lbci ,أخبار دنمارك, فارو, جزر, مهرجان, دلفين, حوت,صياد,أقدم صيادون على نحر أكثر من 1400 دلفين وحوت في جزر فارو الدنماركية
episodes
مهرجان يتسبّب بنحر أكثر من 1400 دلفين وحوت في جزر فارو الدنماركية
Lebanon News
أثار صيادون في جزر فارو الدنمركية، الجدل يوم الأحد بعد إقدامهم على نحر أكثر من 1400 دلفين وحوت خلال حدث تقليدي محلي في الجزيرة الواقعة في شمال المحيط الأطلسي.
 
وقام الصيادون بجرف الدلافين والحيتان عبر القوارب نحو شاطئ Skalabotnur ، حيث قُتلت نحراً بالسكاكين. ثم تم سحب الدلافين وتوزيعها على السكان المحليين لاستهلاكها. 
الإعلان
 
ويُعرف أن مهرجان "غريندادراب"، الّذي يقام سنوياً منذ عام 1584 في جزر فارو النائية، شهد هذا العام رقماً قياسياً لنحر الحيتان والدلافين.
 
وبينما اعتبر المؤيدون أن صيد الدلافين جزءاً مهماً من هويتهم الثقافية، أعلن الرئيس السابق لجمعية صيد الحيتان في جزر فارو في مقابلة، "أن نحر مثل هذا العدد الكبير من الدلافين والحيتان كان أمراً مفرطاً".
 
وأظهرت السجلات أن هذا كان أكبر عدد من الدلافين النافقة على الإطلاق في يوم واحد في جزر فارو، في حين جرى القضاء على ما يقرب من 600 حوت في هذه الجزر سنة 2020.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً