15 أيلول 2021 - 10:53
Back

في بريطانيا... اكتشاف غرف وممرات سرية في منزل مطور عقاري يعود إلى القرن التاسع عشر (فيديو)

عثر رجل في بريطانيا على غرف وممرات سرية قديمة داخل منزل عائلته القديم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار عقار, مطور, بريطانيا, قديم, منزل, سرية, غرف,ممرات,عثر رجل في بريطانيا على غرف وممرات سرية قديمة داخل منزل عائلته القديم.
episodes
في بريطانيا... اكتشاف غرف وممرات سرية في منزل مطور عقاري يعود إلى القرن التاسع عشر (فيديو)
Lebanon News
عثر رجل في بريطانيا على غرف وممرات سرية تحت الأرض داخل منزل عائلته القديم، يعود إلى القرن التاسع عشر.
 
وفي التفاصيل، كان المطور العقاري فريدي غودال، البالغ من العمر 23 عاماً، يبحث في صور قديمة تابعة لمنزل عائلته الّذي يعود إلى أكثر من 500 عام. 
 
ولاحظ فريدي أثناء تجوله في المنزل حفرةً تطل على غرفة سرية مخبأة خلف الكتب في مكتبة المنزل. 
الإعلان
 
وفي الفيديو الّذي انتشر على تيك توك، شوهد فريدي وهو يقوم بإزالة الكتب من على الرفوف ويشرع في إزالة البراغي الموجودة على اللّوحة الخشبية المواجهة للأمام. ثمّ رفع اللّوح بعيداً وصُدم ليجد غرفة مظلمة فارغة خلف قطعة الأثاث.
 
وبعد لحظاتٍ عدّة، لاحظ لوحة أخرى على الأرض، فرفعها ليجد ممراً سرياً مؤدياً إلى غرف تحت الأرض. كما وجد فريدي سلماً يؤدي إلى غرفة أخرى أعلاه، وعندما تسلقه، عثر على غرفة أكبر مليئة بأنسجة العنكبوت والغبار والحشرات.
 
واستمرت هذه المغامرة ليجد المزيد من الغرف والممرات والسلالم، والّتي يُعتقد أن الخدم استخدموها للتجول حول العقار دون أن يلاحظ المالكون وجودهم.
 
كما وجد فريدي جداراً من الطوب به أسماء وتواريخ غامضة مكتوبة بالطباشير. وفي إحدى الغرف، عثر فريدي على خزنة قديمة تحتوي على كتب تعود إلى عام 1848 مليئة بمعلومات عن المنزل وبعض الرسائل، بالإضافة إلى بعض الكتب المدرسية كانت تستخدم في القرن العشرين عندما كان العقار يتبع لمؤسسة تعليمية.
 
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً