17 أيلول 2021 - 05:22
Back

لحظات مرعبة يوثّقها مصوّر بالصّدفة... قرش يُهاجم مراهقاً قبالة شواطئ فلوريدا (فيديو)

قرش يُهاجم مراهقاً قبالة شواطئ فلوريدا Lebanon, news ,lbci ,أخبار ركوب الأمواج, قرش,فلوريدا,قرش يُهاجم مراهقاً قبالة شواطئ فلوريدا
episodes
لحظات مرعبة يوثّقها مصوّر بالصّدفة... قرش يُهاجم مراهقاً قبالة شواطئ فلوريدا (فيديو)
Lebanon News
تعرض المراهق دويل نيلسون البالغ من العمر 16 سنة لهجوم قرش حين كان يمارس رياضة ركوب الأمواج قبالة الشاطئ في فلوريدا التي تُعرف بأنها "العاصمة غير الرسمية لعضّات القرش في العالم".
 
وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، فكان نيلسون، من جورجيا، يركب لوح الركمجة في شاطئ نيو سميرنا حين تقدّم قرش نحوه وعضه. واعتقد بادئ الأمر أنّ شخصاً آخر قد اصطدم به حتّى نبّهه أصدقاؤه من أنّه يتعرّض لهجوم قرش ويتعيّن عليه الخروج من الماء.
الإعلان

وتمكّن المراهق من الوصول إلى الشاطئ بأمانٍ حيث عالجه فريق الإنقاذ البحري، وقد احتاج فقط إلى تسع قطب في ذراعه. وقال شهود عيان إن طول القرش كان نحو ستة أقدام (نحو مترين).
 
وتعليقاً على الحادثة، قال دويل نيلسون: "شعرت وكأن أحدهم توجّه بلوح الركمجة نحوي بأقصى سرعته وصدمني بقوة".

وقال نيلسون بأن هذا الحادث لم يؤثّر على شغفه بركوب الأمواج وأكّد أنّه سيعود لممارسة هذه الرياضة قريباً وسيكون حذراً في المياه.

والجدير بالذّكر أنّ الفيديو الذي يوثّق الهجوم المروّع التقطه المصوّر الفوتوغرافي سام سكريبنر الذي كان يصوّر آنذاك الأمواج في شاطئ نيو سميرنا ونشره عبر صفحته على إنستغرام مشيراً إلى أن حجم القرش الصغير أدّى إلى إصابة المراهق الطفيفة وغير الخطيرة.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً