19 أيلول 2021 - 11:32
Back

مغامر فرنسي يتغلب على خوفه من المرتفعات... عبر 600 متر على حبل بين برج إيفل ونهر السين (فيديو)

نجح مغامر فرنسي بعبور مسافة 600 متر على حبل مشدود بين برج إيفل ومبنى آخر على الجانب الآخر من نهر السين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرتفعات, حبل, عبور, السين, نهر, إيفل, برج, فرنسي,مغامر,نجح مغامر فرنسي بعبور مسافة 600 متر على حبل مشدود بين برج إيفل ومبنى آخر على الجانب الآخر من نهر السين.
episodes
مغامر فرنسي يتغلب على خوفه من المرتفعات... عبر 600 متر على حبل بين برج إيفل ونهر السين (فيديو)
Lebanon News
نجح المغامر الفرنسي ناتون بولون، يوم السبت، بعبور مسافة 600 متر على حبل مشدود بين برج إيفل ومبنى آخر على الجانب الآخر من نهر السين. 
 
واستُقبل بولون، 27 عاماً، بهتافات وتصفيق حشد من الجماهير في باريس، فور وصوله إلى مسرح شايو في نهاية العرض الّذي استمرّ نصف ساعة. 
 
الإعلان
وتمكن بولون من السير بثباتٍ على امتداد الحبل المعلق على ارتفاع 70 متراً من الأرض، كما جلس ثم استلقى على الحبل في إحدى المراحل قبل وصوله إلى خطّ النهاية. 
 
وبدوره، صرّح بولون بأنه استطاع تحقيق هذا الإنجاز بعد أربعة سنوات من التدريب والتغلب على خوفه من المرتفعات، قائلاً: "كان خطّ البداية من برج إيفل جميل جداً، ولم أكن خائفاً من هذا الارتفاع خلال العرض". 
 
ويُشار إلى أن بولون سبق وأن نفذ استعراضاً في عام 2019، حيث عبر مسافة 510 أمتار على حبل مشدود بارتفاع 150 متراً بين ناطحتي سحاب في منطقة لا ديفينس التجارية في باريس.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً