20 أيلول 2021 - 11:16
Back

بمناسبة رحيل أنجيلا ميركل عن منصبها... مصنع ألعاب ألماني يطلق دمية "الدبة ميركل" (صور)

أطلق مصنع ألماني دمية دب شبيهة بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تكريماً لها بمناسبة تنحيها عن منصبها. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ألمانية, مستشارة, تكريم, ألمانيا, مصنع, ميركل, أنجيلا, دبة,دمية,أطلق مصنع ألماني دمية دب شبيهة بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تكريماً لها بمناسبة تنحيها عن منصبها.
episodes
بمناسبة رحيل أنجيلا ميركل عن منصبها... مصنع ألعاب ألماني يطلق دمية "الدبة ميركل" (صور)
Lebanon News
أطلق مصنع معروف بصناعة ألعاب الدببة في ألمانيا، دمية دب شبيهة بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بقيمة 189 يورو (حوالي 221 دولاراً)، تكريماً لها بمناسبة تنحيها عن منصبها.
 
وكشفت شركة Hermann-Spielwaren، الواقعة في مدينة كوبورغ البافارية، عن دمية "الدبة ميركل" الّتي تحمل تشابهاً مع المستشارة، بحيث ترتدي الدبة سترة حمراء وسروالًا أسود اللون، مع تسريحة شعر مشابهة لميركل. واللّافت أن وضعية اليدين مطابقة لحركة ميركل الشهيرة المعروفة باسم "Merkel rhombus".
الإعلان
 
كما صمم هذا المصنع دمى دببة لشخصيات بارزة أخرى حول العالم، كالرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، والمستشار الألماني السابق هيلموت شميت والملكة البريطانية إليزابيث الثانية.
 
وبحسب المعلومات، سينتج المصنع 500 نسخة فقط من دمى "الدبة ميركل"، مع الإصدار السادس عشر الّذي سيتم تقدمته لميركل كمرجع لعدد السنوات الّتي أمضتها كمستشارة ألمانيا.
 
 
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً