21 أيلول 2021 - 08:53
Back

طفلة أردنية على خطى والدها... شغفها ترويض الضباع والذئاب في منزلها (فيديو)

تسعى الطفلة نورسين إلى تربية أكثر الحيوانات افتراساً في المنزل، وهي الضباع والذئاب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ضباع, ذئاب, مفترسة, حيوانات, تربية, ترويض,أردن,تسعى الطفلة نورسين إلى تربية أكثر الحيوانات افتراساً في المنزل، وهي الضباع والذئاب.
episodes
طفلة أردنية على خطى والدها... شغفها ترويض الضباع والذئاب في منزلها (فيديو)
Lebanon News
في واقعة فريدة من نوعها، تسعى طفلة أردنية جاهدةً إلى السير على خطى والدها في تربية أكثر الحيوانات افتراساً في المنزل، وهي الضباع والذئاب.
 
ويتمثل شغف الطفلة نورسين الفريحات، البالغة من العمر 9 سنوات، في مخالطة وترويض الذئاب والضباع الّتي يجلبها والدها سليمان الفريحات، صياد الضباع، إلى المنزل. 
الإعلان
 
وتقول نورسين في مقابلة إنّها بدأت بترويض الضباع بعمر الثلاث سنوات، حيث طلبت من والدها أن يحضر لها جراء ضباع، مضيفةً "أنها نجحت في ترويض الذئاب والضباع معاً، وأقامت معها علاقة صداقة في البيت".
 
ومنذ ثلاثين عاماً، يواظب سليمان الفريحات على إحضار جراء الضباع والذئاب التي تفقد أمهاتها إلى المنزل، من دون أن يقدم على أذيتها، ليبدأ بالاعتياد عليهم وتربيتها وترويضها في صغرها.
 
وعلى الرغم من مخالفة العرف السائد في تربية الحيوانات منزليا في الأردن، تطمح الطفلة الفريحات أن تقيم في المستقبل محمية خاصة بتربية الضباع والذئاب في منطقتها.
 
مصدر
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً