21 أيلول 2021 - 12:02
Back

للتخلص من الحشرات والبعوض... استخدموا هذه النباتات والأعشاب

يقدم موقع natural living ideas بعض أنواع الأعشاب والنباتات الّتي تصد الحشرات دون الاضطرار إلى شراء أي منتجات سامة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ذبابة, حشرات, بعوض, نباتات, أعشاب, سامة, طبيعية,منتجات,يقدم موقع natural living ideas بعض أنواع الأعشاب والنباتات الّتي تصد الحشرات دون الاضطرار إلى شراء أي منتجات سامة.
episodes
للتخلص من الحشرات والبعوض... استخدموا هذه النباتات والأعشاب
Lebanon News
تُعدّ جميع أنواع الحشرات، وبخاصة الذباب والبعوض مثيرة للازعاج سواء في جلسات حديقة المنزل أو الأماكن العامة.
 
وعلى الرغم من وجود العديد من أنواع البخاخات المتاحة للبشرة والملابس، فإن فكرة طلاء أنفسنا ورش محيطنا بالمواد الكيميائية السامة تعتبر مثيرة للاشمئزاز وغير صحية بالنسبة للكثير من الناس.
الإعلان
 
لتفادي هذه المسحوقات الكيميائية، يقدم موقع natural living ideas بعض أنواع الأعشاب والنباتات الّتي تصد الحشرات دون الاضطرار إلى شراء أي منتجات سامة.
 
الريحان: لا يُستخدم الريحان فقط للطبخ ولرائحته الرائعة، بل يعتبر أيضاً طارداً طبيعياً للذباب والبعوض.
 
 
الغار: لا يقتصر دور هذه العشبة الشعبية على طرد الذباب فحسب، بل يمكن استخدامها أيضاً لإبعاد العث والفئران والصراصير من الخزانات والغرف والمأكولات.
 
 
اللافندر:غالبا ما يُزرع اللافندر لرائحته الرائعة وزهوره الأرجوانية الصغيرة. يمكن استخدام اللافندر لإبعاد البراغيث والعث والبعوض والذباب.
 
 
الشيح: تعتبر نبتة الشيح سهلة النمو إلى حدٍّ ما، أما الزيوت الّتي تفرزها فهي طاردة طبيعية لمجموعة متنوعة من الحشرات يشملها الذباب والفئران والبعوض والعث والنمل.
 
 
السترونيلا (أو عشبة الليمون): ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الزيت اللاذع المُستخرج من عشبة الليمون هو أكثر نوع طارد للحشرات العشبية في الأسواق. لذلك، من الأفضل زراعته بجانب المنزل والاستفادة من فوائده.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً