22 أيلول 2021 - 05:30
Back

طالبة طب أسنان خطفت طفلتين بمشاركة شقيقتها في سوريا... كيف نفذتا الخطة؟

أقدمت شقيقتان في سوريا، على خطف طفلتين من مدرستهما وطلب فدية قدرها 250 مليون ليرة سورية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الداخلية, وزارة, فدية, قرطاسية, مدرسة, طفلتين, خطف, الأسنان, طب, كلية,شقيقتان,أقدمت شقيقتان في سوريا، على خطف طفلتين من مدرستهما وطلب فدية قدرها 250 مليون ليرة سورية.
episodes
طالبة طب أسنان خطفت طفلتين بمشاركة شقيقتها في سوريا... كيف نفذتا الخطة؟
Lebanon News
أقدمت شقيقتان في سوريا، إحداهما طالبة في كلية طب الأسنان، على خطف طفلتين من مدرستهما، وطلب فدية قدرها 250 مليون ليرة سورية، أي أكثر من 80 ألف دولار.
 
وبحسب المعلومات، فقد تلقت وزارة الداخلية السورية بلاغاً باختفاء الطفلتين آلاء، 10 سنوات، ومريم، 7 سنوات، فور خروجهما من المدرسة في منطقة عرطوز، وذلك قبل أن تتصل الخاطفتان بالعائلة وتطلب مبلغ الفدية المذكور.
الإعلان
 
وبعد القيام بالتحقيقات اللازمة، تم تحديد هوية إحدى الخاطفتين عبر كاميرات المراقبة في منزل الطفلتين، بحيث قامت بزيارة المنزل منتحلةً صفة "باحثة اجتماعية" لتعرض المساعدة على تأمين مستلزمات المدرسة.
 
وأكّدت الوزارة بأنها ألقت القبض على الخاطفة "عُلا"، بعدما أدلت بالتفاصيل حول تنفيذ الخطة بأكملها مع شقيقتها وكيفية إقناع الطفلتين بأنهما توزعان القرطاسية، بالإضافة إلى طلب الفدية من العائلة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً