23 أيلول 2021 - 11:38
Back

طبيب مصري حقن شريكته بمواد مخدرة خلال "جلسات طرد الجن"... وهذا مصيره

طبيب مصري حقن شريكته بمواد مخدرة خلال "جلسات طرد الجن" Lebanon, news ,lbci ,أخبار طرد الأرواح, مصري, محكمة بريطانية,طرد الجن,طبيب مصري حقن شريكته بمواد مخدرة خلال "جلسات طرد الجن"
episodes
طبيب مصري حقن شريكته بمواد مخدرة خلال "جلسات طرد الجن"... وهذا مصيره
Lebanon News
قضت محكمة بريطانية بسجن الطبيب حسام متولي (61 عاماً) لمدة 14 سنة لإدانته بحقن شريكته كيلي ويلسون بمادة سامة في إطار طقوس زائفة لطرد الأرواح الشريرة في غريمسبي.

وفي التّفاصيل، استمعت محكمة شيفيلد الملكية لأقوال متولي الذي اتهم شريكته، 34 سنة، بأنها تحت سيطرة أرواح شريرة، وأدانته بثماني تهم، من بينها الحقن بمادة ضارة والاحتيال. كما ثبتت إدانته أيضا في اتهامات استراق النظر بعد اكتشاف كاميرا مخبأة في غرفة تبديل ملابس النساء في عيادته الخاصة.
الإعلان

وعلى مدار ثمانية أسابيع، استمعت هيئة المحلفين إلى مزاعم حسام متولي التي تضمنت اعتقاده بوجود كائنات أو "جن" داخل جسم شريكته وأنه كان يحاول إخراجه بقراءة آيات من القرآن ورش مياه وزيوت مباركة على بشرة ويلسون.

كما ذكرت أوراق القضية أنه كان يمارس معها 250 نوعا من الطقوس وسجل العشرات من الفيديوهات لتلك الجلسات العلاجية التي بدأها مع شريكته منذ عام 2016.

وقد ألقي القبض على متولي بعد أن دخلت ويلسون في غيبوبة في الرابع من تموز عام 2019، حيث كانت على شفا الإصابة بذبحة صدرية مما تطلب نقلها إلى المستشفى ذلك المساء. وأثناء التحقيق في القضية، عثرت الشرطة في منزله على كمية كبيرة من المواد المخدرة، بينها كيتامين وبروبوفول وفينتانيل.

وقال كبير مفتشي الشرطة المسؤول عن التحقيقات في هذه القضية رودري تروك: "قضية غريبة لا يوجد لها مثيل في تاريخ شرطة هامبرسايد".
وأضاف: "كانت الاعتداءات التي ارتكبها متولي خطيرة للغاية علاوة على إساءة استغلال مكانته وخيانته لثقة الضحايا فيه. إنه الآن في المكان الذي ينتمي إليه، السجن".

وأكد كبير مفتشي الشرطة في هامبرسايد للمرضى الذين تلقوا العلاج على يد الطبيب المدان حسام متولي، الذي كان يعمل في مستشفى الأميرة ديانا إلى جانب عيادته الخاصة التي كان يشغلها في منزله، لم يرتكب اعتداءات في حق مرضى آخرين ولم يعرض حياة أحد آخر للخطر".
الإعلان
إقرأ أيضاً