24 أيلول 2021 - 11:11
Back

في تكساس... طرد زوجين من مطعم بسبب اصرارهما على ارتداء أقنعة الوجه!

طُلب من زوجين مغادرة إحدى المطاعم بسبب ارتدائهما أقنعة الوجه الوقائية من فيروس كورونا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرض, طفل, تكساس, مطعم, طرد, كورونا, فيروس, وجه, قناع, ارتداء,زوجين,طُلب من زوجين مغادرة إحدى المطاعم بسبب ارتدائهما أقنعة الوجه الوقائية من فيروس كورونا.
episodes
في تكساس... طرد زوجين من مطعم بسبب اصرارهما على ارتداء أقنعة الوجه!
Lebanon News
طُلب من زوجين مغادرة إحدى المطاعم في ولاية تكساس الأميركية بسبب ارتدائهما أقنعة الوجه الوقائية من فيروس كورونا، في محاولة لحماية ابنهما البالغ من العمر أربعة أشهر المصاب بمرض التليف الكيسي. 
 
وأخبرت ناتالي ويستر موقع TODAY Food أنها وزوجها، خوسيه لوبيزغيريرو، قصدا المطعم مع أصدقائهما منذ أسبوعين وكانا يرتديان الأقنعة "كإجراء وقائي" أثناء انتظار وصول الطعام.
الإعلان
 
وفي تلك الأثناء، طُلب من ويستر وزوجها إزالة أقنعة الوجه، لأنهما اختارا ارتداءها لحماية طفلهما أوستن، المصاب بالتليف الكيسي ونقص المناعة. وبعد بضع دقائق، تلقى الزوجان إنذاراً نهائياً من أحد الموظفين يفيد "بنزع القناع أو مغادرة المطعم". 
 
وعلى الرغم من إبلاغ النادل بمرض طفلهما، إلاّ أنه نصحهما بدفع الفاتورة ومغادرة المكان في حال عدم اتّباع سياسة المطعم الّتي تنصّ على عدم ارتداء القناع في الداخل كجزء من قواعد اللّباس الخاصة به. 
 
وعند وصولهما إلى المنزل، نشرت ويستر عبر صفحتها على فيسبوك تفاصيل الحادث، الأمر الّذي أدّى إلى تلقي المطعم الكثير من التعليقات وردود الفعل العنيفة.
الإعلان
إقرأ أيضاً