25 أيلول 2021 - 11:51
Back

وفاة رضيع عن طريق الهزّ والضغط حتى الموت... والمتهم الأب!

حُكم بالسجن مدى الحياة على أب أقدم على هزّ ابنه والضغط عليه حتى الموت، ما أدّى إلى قتله. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, محكمة, موت, وفاة, ضغط, هز, رضيع, طفل,أب,حُكم بالسجن مدى الحياة على أب أقدم على هزّ ابنه والضغط عليه حتى الموت، ما أدّى إلى قتله. ​
episodes
وفاة رضيع عن طريق الهزّ والضغط حتى الموت... والمتهم الأب!
Lebanon News
أصدرت المحكمة البريطانية، يوم الجمعة، حكماً بالسجن مدى الحياة لأب أقدم على هزّ ابنه والضغط عليه حتى الموت، ما أدّى إلى قتله.
 
وحُكم على جيمس كلارك، البالغ من العمر 31 عاماً، من مدينة غلوسيسترشاير البريطانية، بقضاء 15 عاماً على الأقلّ في السجن لقتله الطفل شون كلارك في كانون الثاني 2018. 
الإعلان
 
وفي تفاصيل الجريمة، ضغط جيمس بوحشية على طفله، الّذي كان يبلغ من العمر 39 يوماً، ما أدى إلى إصابته بـ 71 كسراً في ضلوعه وإلى نزيف في المخ. ثمّ وضع طفله في سريره وذهب إلى الفراش، لتجده والدة الطفل ،هيلين جيريمي، في الصباح التالي ميتا.
 
وكشفت المعلومات بعد تشريح الجثة، أن شون تعرض للاعتداء العنيف، حيث عانى من كسورٍ بليغة في الأضلاع وإصابات في الرأس تتفق مع تعرضه للاهتزاز.
 
ومن جهتها، استمعت المحكمة إلى كلارك والسيدة جيريمي، وعلى الرغم من نفيه عملية القتل، إلا أنه أًدين بعد سلسلة محاكمات في محكمة بريستول كراون.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً