26 أيلول 2021 - 08:03
Back

هندي يطلّق زوجته لأنها "لا تستحم يومياً"!

يُزعم أن رجلاً في ولاية أوتار براديش الهندية قد طلق زوجته لعدم استحمامها يومياً Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهند, زوجة, عدم استحمام, استحمام, طلاق,رجل,يُزعم أن رجلاً في ولاية أوتار براديش الهندية قد طلق زوجته لعدم استحمامها يومياً
episodes
هندي يطلّق زوجته لأنها "لا تستحم يومياً"!
Lebanon News
يُزعم أن رجلاً في ولاية أوتار براديش الهندية قد طلق زوجته لعدم استحمامها يومياً.

ولفت موقع قناة "نيوز 18" الهندية الى أن تفاصيل هذه القصة قد انتشرت في العلن بعدما تقدّمت الزوجة بشكوى لخلية حماية المرأة، بهدف حماية زواجهما.
الإعلان

وقال أحد المستشارين في خلية حماية المرأة: "قدمت لنا سيدة شكوى مكتوبة تفيد بأن زوجها طلقها بحجة عدم الاستحمام كل يوم"، وأضاف: "نحن نقدم المشورة للزوجين وأهلهما لإنقاذ زواجهما".

ولفت المستشار الى أن الزوجين قد تزوجا منذ نحو عامين ولديهما طفل عمره سنة واحدة. وكشف أن الزوج قال لهم مراراً وتكراراً وبشكل حازم إنه يريد إنهاء علاقته مع زوجته لأنها "لا تستحم يومياً".

وقال المستشار إن الرجل أخبرهم أيضاً أنه يتشاجر لفظياً مع زوجته يومياً بعد أن يطلب منها الاستحمام.

وفي هذا الإطار، أوضح المستشار أنهم يحاولون نصح الرجل بعدم فسخ زواجه لأن القضية بسيطة ويمكن حلها، مشيراً الى أنهم يحاولون جعله يفهم أن طلاقهما يمكن أن يؤثر أيضًا على طفلهما.

يذكر أن خلية حماية المرأة أعطت وقتًا للزوج والزوجة للتفكير في طلاقهما. وقال أعضاء الخلية إن سبب طلب الطلاق لا يندرج تحت أي فعل عنيف أو جريمة ضد المرأة، لذلك يحاولون حل مشكلة الزوجين من خلال تقديم المشورة لهما.


الإعلان
إقرأ أيضاً